عمر السومة .. يثير الجدل هل هو لاعب المنتخب السعودي الجديد ..

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 7:44 مساءً
عمر السومة .. يثير الجدل هل هو لاعب المنتخب السعودي الجديد ..

عمر السومة .. يثير الجدل هل هو لاعب المنتخب السعودي الجديد ..

رفض رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية  الأمير عبد الله بن مساعد ، التعليق على الأنباء التي ترددت عن تجنيس اللاعب السوري ، خصوصا إنه وجه الدعوة للسومة لحضور مباراة المنتخب السعودي الأخيرة ، أمام الإمارات كونه أحد أهم اللاعبين في الدوري السعودي، كما أنه مميز أخلاقيا.

وقد آثار موضوع تجنيس عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودية، حالة من الجدل في الأوساط الرياضية خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان السومة قد ظهر في مقطع فيديو قد نشر علي وسائل التواصل الإجتماعي ، بصحبة لاعب المنتخب السعودي السابق محمد نور  وهما يحتفلان بإنتصار المنتخب السعودي على المنتخب الإماراتي بثلاثة اهداف ، في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وهو ما أعاد فكر تجنيس السومة للظهور علي السطح مرة أخرى.

ويرفض السومة الإنضمام للمنتخب السوري منذ عام 2012، على الرغم من تلقّيه العديد من الاستدعاءات للانضمام لمعسكرات المنتخب.

وسبق أن أرسل الاتحاد السوري لكرة القدم إستفسارا للإتحاد الدولي عن إمكانية لعب السومة للمنتخب الأخضر، خاصة و أنه شارك من قبل مع منتخب سوريا في بطولة غرب آسيا، كما مثل منتخبات الشباب والأوليمبي في سورية.

يذكر أن السومة قد انتقل إلى أهلي جدة في شهر يوليو عام 2014 في عقد امتد لثلاث سنوات ، في أول لقاء لعمر السومة في أولى جولات دوري عبداللطيف جميل أمام نادي هجر والتي انتهت بنتيجة 6-1 لصالح الأهلي، تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف ليكون أول هاتريك يسجله اللاعب مع النادي ، في مستهل موسم الدوري لموسم 2016\2017 ، حقق السومة لقب أسرع هداف في العالم عن طريق تسجيله 50 هدف في 45 مباراة فقط ، كاسراً بذلك رقم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 50 هدفا في 51 مباراة والسويديزلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل 50 هدفا في 59 مباراة .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تويكسات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.