توقعات ماغي فرح 2017 حظك وبرجك

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 7:19 مساءً
توقعات ماغي فرح 2017 حظك وبرجك

توقعات ماغي فرح 2017 حظك وبرجك

حظك عام 2017 ماغي فرح، الطالع عام 2017 ماغي فرح,  ابراج الابراج عام 2017 من ابراهيم حزبون،أبراج عام 2017 حظك عام 2017 من ماغي فرحفى ابراج عام 2017

حظك 2017  لـ (برج الحمل، برج الثور، برج الجوزاء، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الميزان، برج العقرب، برج القوس، برج الجدى، برج الدلو، برج الحوت).. توقعات الأبراج عام 2017  فى الحب والزواج  والعمل والإرتباط والحياة الشخصية للرجل والمرأة فقط وحصرياً على موقع توكسات , حظك عام 2017 2017 وأهم التوقعات الفلكية مع ابراج عام 2017 عام 2017 2017 مع علماء الفلك ماغى فرح جاكلين عقيقى كارمن شماس ماغي فرحوتنبؤات برجك عام 2017 على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوافق الأبراج مع الحبيب والزوج والصديق , حظك عام  2017 ماغي فرح، الطالع عام 2017  ماغي فرح, حيث نقدم حظك عام 2017 ، الابراج الثلاثاء 2017  ، توقعات ابراج عام 2017  ، التوقعات الفلكية فى الابراج، حظك وبرجك 2017 ،حظك عام 2017 اشهر علماء الفلك في العالم العربي جاكلين عقيقى و عبد العزيز الخطابى وميشال حايك وماغي فرحو ليلى عبد اللطيف و هالة عمر و ماغي فرحو ماغي فرح وكارمن شماس.والأن أنتم على موعد مع حظك عام 2017  ماغي فرح, تعرف على تنبؤات

كما هي عادتها مع مهاية كل عام  تقدم عالمة الفلك والابراج ماجي فرح توقعاتها لعام 2017 وقد تكون هذا التوقعات حقيقه في يوم من الايام  وقد تكون مجرد ترهات ، نقدم لكم توقعات ماغي فرح لعام 2017  لكل الأبراج  متأملين بسنة سعيدة لكم جميعا .

وهنا توقعاتها لما ستحمله هذه الابراج لأصحابها خلال العام المقبل :

توقعات ماغي فرح 2017 حظك وبرجك

– العقرب من الأبراج الأكثر حظا لهذا العام، فيمضي مولود برج العقرب أول ستة أشهر من السنة بالتحضير لحدث مهم سيحصل نهاية العام.

– القوس ينتظر سنة إستثنائية على الرغم من وجود كوكب ساتورن في خانته، ولكنه سيرحل قريبا ويعلّمك درسا، فلا داعي للقلق. هذا العام سيشهد تطورات على الصعيد العاطفي.

– الجدي ينتظره سنة إبداعية بإمتياز.. فإذا كنت فنان او سينيمائي او تعمل بمجال الإبداع هذه هي السنة المناسبة للتحليق.

– الدلو من السنوات المميزة، فهو من أكثر الأبراج حظا لهذا العام حتى شهر تشرين الأول.

– الحمل من الأبراج الجيدة لهذا العام، لكنه يحمل الكثير من التناقضات على الرغم من جمالها، وذلك بسبب وجود كوكب الحب فينوس في خانة البرج إستثنائيا لمدة 6 أشهر.

– اما  الثور فينتظر سنة جيدة جداً، ولكن ليس منذ بداياتها، فمواليد شهري كانون الأول وشباط عليهم اخد الحيطة والحذر لأنهم قد يلقون تتمة لمشاكل العام الماضي.

– الجوزاء من الأبراج التي ستحضى بحظ أوفر من السنة السابقة، وذلك لأن كوكب جوبيتير داعم لهذا البرج، والدليل ان رئيس الجمهورية المنتخب حديثا دونالد ترامب من برج الجوزاء

– برج السرطان عليه الإعتناء جيدا بصحته، والإنتباه من بعض المخادعين الذين قد يستغلون لحظات الضعف مع بداية العام، ولكن منذ أوائل شهر تشرين الأول ستتحسن السنة وتشهد تحليقا وتحقيقا لأحلام تعمل عليها منذ زمن.

– برج الأسد من الأبراج الجيدة لهذا العام، فالأسد يشهد تحقيقا لأحلامه على الرغم من ان البعض سيقول العكس، هناك فرصة سفر، وغيرها الكثير.

–  العذراء يشهد إنفراجا كبيرا، وخاصة بعد العامين السيئين الذين مر بهما.

– الميزان سنة 2017 هي سنته، كوكب جوبيتير في خانته، فإذا لم يستطع الإستفادة منه، فهذا خطأه. ولكن عليه الحذر من أول شهرين في السنة، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون النيل منك.. بعد شهر تشرين الأول يتغيّر الوضع..

– وأخيرا برج الحوت يشهد إنفراجا جيدا، ولكن عليه الإستمرار بالإنتباه. أمر هام قد يحصل عند نصف السنة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تويكسات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.