قلق مستخدمي جهاز ايفون 7 من أصوات غريبة يصدرها الجهاز

أصوات غريبة يصدرها ” آيفون 7 ” تسبب قلق لمستخدميه , وآبل تجهل السبب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 1:24 صباحًا
قلق مستخدمي جهاز ايفون 7 من أصوات غريبة يصدرها الجهاز

أصوات غريبة يصدرها ” آيفون 7 ” تسبب قلق لمستخدميه

استقبلت شركة ” آبل” في الآونة الأخيرة الكثير من الشكاوى من مستخدمي جهازها “آيفون 7 ” حيث شكك البعض بجودة الجهاز الذي انتشر في الأسواق خلال الشهر الماضي والسبب سماع صوت مزعج يخرج من الجهاز أثناء استخدامه .

أثبت المستخدمون تلك الظاهرة من خلال رفع فيديوهات على ” اليوتيوب ” ترصد تلك الأصوات التي يصدرها الجهاز .

أما بالنسبة لردود فعل ” آبل ” حول المشكلة فقد عبر المُكلف السابق للعلاقات العامة في الشركة ” داريل إثيرنغتون ” عن انزعاجه من الصفير الذي يصدره “آيفون 7 ” .

وكان قد أجمع أغلبية المستخدمين أن الصوت يخرج من المعالج الجديد ” A10 ” لأنه يزيد كلما زاد الضغط على أداء المعالج إضافة إلى أنه يخرج من منطقة مكبر الصوت القريبة من المعالج .

وقد غرد أحد المستخدمين لـ “آيفون 7 ” على حسابه أنه تواصل مع موقع الدعم الفني لشركة “آبل ” فطرحوا عليه بعض الأسئلة مثل ” هل تسمع الصوت أثناء تشغيل لعبة أو فيديو؟ , وهل الصوت يَصدر من مكبر الصوت أو من منطقة أخرى ؟”.

وقد أكدت تقارير إعلامية أنه إذا كانت المشكلة تظهر في عينات عشوائية فربما المشكلة تتعلق بجودة الدفعة الأولى من “آيفون 7 ” الموجودة في الأسواق .

أما إذا كانت جميع الأجهزة تعاني من إصدار نفس الصوت , فربما تتكمن المشكلة في نظام التبريد الجديد الذي اعتمدته الشركة مؤخراً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تويكسات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.