تفسير حلم و رؤيا التمريخ في المنام

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2015 - 12:46 صباحًا
تفسير حلم و رؤيا التمريخ في المنام

تفسير حلم و رؤيا التمريخ في المنام

تفسير حلم التمريخ فى المنام , رؤيا وتفسير حلم التمريخ في المنام ، معنى تفسير التمريخ فى المنام , النابلسى يفسر حلم التمريخ  فى المنام ، ابن سيرين يفسر رؤيا وحلم التمريخ فى المنام كامل بالتفصيل تفسير حلم التمريخ 

نقدمه لكم من تويكسات حيث نقدم من خلال قسم تفسير الأحلام الموجود فى موقعنا تفسير حلم التمريخ والكثير من تفسير الأحلام للنابلسى و إبن سيرين وإبن شاهين و غيرهم من علماء التفسير ودلالة تفسير حلم التمريخ ، وأيضا نقدم خدمة تفسير الأحلام لأى حلم من خلال التعليقات وبخلال دقائق يتم تفسير الحلم و الأن أترككم مع تفسير حلم التمريخ مع خالص الأمنيات بأحلام سعيدة لكم….

تفسير حلم رؤيا التمريخ للنابلسي : هو في المنام ثناء حسن صريح طيبة بين الناس، والتمريخ بالدهن الطيب ثناء حسن، والتمريخ بالدهن الفاسد ثناء قبيح، والتمريخ في المنام لأرباب الكد والسعي كالسعاة والمكارية وشبههم دليل على الراحة، وتجديد الرزق، ومضاعفة القوى.

المصدر-متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تويكسات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.