هل زوجي يحبني .. اليك 7 علامات تدل على حبه لك !

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 10:43 صباحًا
هل زوجي يحبني .. اليك 7 علامات تدل على حبه لك !

هل زوجي يحبني .. تشكو العديد من السيدات من عدم قدرة أزواجهن على التعبير عن مشاعرهم بسب  ضغوط الحياه او عدم وجود وقت مناسب بسبب الانشغالات اليوميه ، ، لكن ذلك لايعني أنه لايحبك او يكرهك فربما لم يجد الوقت او المزاج المناسب ليعبر لك . واذا تسائلتي ما اذا كان زوجك يحبك فعلا .. فيمكنك الاستدلال من هذه العلامات.

  • 1_ أنت أولويته: إذا لاحظت أن زوجك أو حبيبك يستخدم الضمير “نحن” بدلا من “أنا” فهذا يثبت أنك جزء من مشاريعه المستقبلية وأنه لا يفكر في التخلي عنك.
  • 2_ المعاملة بلطف: إذا كان زوجك يعاملك دائما بلطف واحترام ويسهر على تحقيق الأفضل لك وتهمه سعادتك وراحتك فاعلمي أنه يحبك وشغله الشاغل سعادتك.
  • 3_ اعتنائه بك: الرجل حين يحب بصدق يعامل حبيبته وكأنها طفلته المدللة يحزن لحزنها ويفرح لفرحها، ويعمل ما بوسعه لكي تكون دائما سعيدة في حياتها يقدم لها الهدايا بدون مناسبة خاصة ويسأل عنها في كل دقيقة.
هل زوجي يحبني
  • 4_ إمضاء أطول وقت معك: من بين أهم العلامات التي تدل على تعلق الحبيب بحبيبته هي قضاء أطول وقت ممكن معا، إذا كان زوجك يقلل من عدد مواعيده خارج المنزل ويرفض الذهاب باستمرار لزيارة أصدقائه أو معارفه ويفضل رفقتك أنت، فهذا دال على تعلقه الكبير بك.
  • 5_ الوفاء: أهم نقطة في العلاقات العاطفية والزوجية هي الوفاء، فهو يجعلك تشعرين أنك مرغوبة لدى زوجك باستمرار ويمنحك راحة نفسية وثقة عالية بنفسك.
  • 6_ إفتخاره بك: بعض الرجال يحبون أن تكون زوجاتهم دائما بجانبهم، مثلا في المناسبات العائلية ترينه يمدحك ويمسك يدك دون أن يتردد أو يفكر أنكم في مكان عام ويفتخر أمام الجميع أنك حبيبته وزوجته وأم أطفاله. إذا كان زوجك من هؤلاء الرجال فهو إذا لا يحبك فقط بل يعشق تفاصيلك.
  • 7_ أنت الأجمل دائما في عينيه: الجمال أمر ضروري لكي تكوني دائما أنت الأفضل في عين زوجك، ليس المقصود بالجمال أن تكوني امرأة مثالية تتوفر لديك كل معايير الجمال؛ يكفي فقط أن تعتني بنفسك وبمضهرك، إذا لاحظت أن زوجك يلمح لك من وقت لآخر أنك جميلة ومثيرة فهذا يعني أنه لا يزال معجب بك رغم مرور الأيام والسنين.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تويكسات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.