صور الموظفين عراة في أعمالهم تلبية لأوامر الرئيس ..!!

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2016 - 3:34 صباحًا
صور الموظفين عراة في أعمالهم تلبية لأوامر الرئيس ..!!

صور الموظفين عراة !!

ألقى الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو  خطابا بمناسبة “منتدى الابتكار وتكنولوجيات المعلومات الحديثة” في الثالث والعشرين من الشهر الحالي ، وبالخطأ أقدم على زلة لسان و طلب من مواطنيه أن “يخلعوا ملابسهم” في العمل… فما كان من بعض الموظفين في بلاده إلا أن أخذوا كلامه حرفياً على محمل الجد .

فقد  نشرت عدة صور لأشخاص بيلاروس وهم أمام الكمبيوتر في مقر عملهم أو في ورشة بناء أو مطابخ المطاعم….وهم عراة تماما . وهذه الحملة الساخرة جدا انطلقت يوم الجمعة 24 حزيران/يونيو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاغ #‎раздеватьсяиработать (≠التعري_في_العمل)، وذلك ردا على الخطاب الذي ألقاه الرئيس البيلاروسي في الليلة الماضية.

خلال هذا الخطاب الذي ألقاه الرئيس ألكسندر لوكاشينكو ، قال: “يجب ببساطة التعري والعمل”. ولكن الرئيس البيلاروسي كان يقصد على ما يبدو “يجب ببساطة أن نتطور ونعمل”، ويبدو أن كلمتي “نتطور ونتعرى” قريبتان سماعيا في اللغة البيلاروسية وهو ماادى الى سوء فهم المواطنين وتعاملهم مع الموضوع بجديه ..

instag.tiz_ (1)

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تويكسات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.