أزمة جوني ديب وطليقته أمبر هيرد Amber Heard‏ في طريقها للنهايه ..

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 9:41 مساءً
أزمة جوني ديب وطليقته أمبر هيرد  Amber Heard‏  في طريقها للنهايه ..

أزمة جوني ديب وطليقته أمبر هيرد  Amber Heard‏ في طريقها للنهايه ..

يبدو أن الأزمة بين جوني ديب وطليقته وآمبر هيرد لن تنتهي بسلام ولكنها على وشك الانتهاء ،  وسيبقى الجدل بينهم في المحكمة لفترة طويلة، ليحاول كل منهم إثبات براءته وتحميل المسئوليه للطرف الأخر.

وحسب ما ذكر موقع Entertainment.ie أن آخر ما توصلت له قضية الطلاق التى رفعتها آمبر هيرد على جوني ديب بسبب اعتداءه بالضرب عليها ، حسب ماذكرت ، هو تقديم اعتذار رسمي من قريق أمبر هيرد القانوني الموكل بالدفاع عنها لجوني ديب.

وجاء الاعتذار بسبب تصريح فريق آمبر هيرد القانوني بأن المشكلة تمت تسويتها وأنه سيتم الطلاق بعد حصول هيرد على 7 ملايين دولار.

وأضاف الفريق القانوني أن هذا التصريح أعلن دون علم أمبر هيرد وأخذ رأيها وموافقتها عليه، نافين صحة ما تم إعلانه وأن القضية مازلت قائمة.
ونشرت الصحف والمواقع المختلفة المهتمه بالفن أن آمبر حصلت على 7 مليون دولار مقابل طلاقها من جوني ديب وتبرعت به لصالح مؤسستين خيريتين واحدة لصالح المرأة والأخرى للأطفال المرضى.

يذكر أن آمبرد هيرد قد اقامت دعوى قضائية ضد جوني ديب لطلب الطلاق ، أتهمته بالعنف المنزلي وحصلت على أثرها بحكم بعدم التعرض، ولكن هناك بعض التقارير الصحفية تشير إلى أن الطلاق سببه الرئيسي هو الازدواجية الجنسية التي تعيشها الممثلة الشابة ومثليتها، وهناك شكوك حول علاقتها الغرامية مع إحدى عارضات الازياء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تويكسات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.