الفرق بين ايفون 7 وسامسونغ اس 7 iphone 7 vs samsung s7

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2016 - 1:44 صباحًا
الفرق بين ايفون 7 وسامسونغ اس 7     iphone 7 vs samsung s7

الفرق بين ايفون 7 وسامسونغ اس 7     iphone 7 vs samsung s7

مايميز هاتف سامسونغ الفريد S7

قامت شركة سامسونغ باتباع نفس سياسه العام الماضي من خلال اصدارين لهاتفها النوعي الفريد باصدار نسخة عادية ونسخة ذات شاشة منحنية Edge من سامسونج جالاكسي اس 7 الجديد ، واللذان يأتيان بتصميم متشابه بشكل كبير، الا انه يوجد فارق في حجم الشاشة حيث يأتى موبايل S7 Edge بشاشة كبيرة 5.5 بوصة، بينما موبايل S7 العادى يأتى بشاشة 5.1 بوصة بشاشة فائقة الجودة، وكل منهما يوفر دقة عرض Quad HD at 2,56o x 1,440 pixels.

بالإضافة إلى بطارية موبايل سامسونج جالاكسي اس 7 بقدرة 3,000 mAh، أما بالنسبة لنسخة Edge فهى توفر بطارية 3,600mAH لدعم حجم الشاشة الاكبر نسبيا في نسخة جالاكسي اس 7 ايدج الا ان البطارية غير قابلة للازالة

وقامت سامسونج باضافة حماية ضد الماء والاتربة IP68 لـ Samsung Galaxy S7 لمسافة متر ونصف تحت الماء او نصف ساعة ، وفي نفس الوقت لم تنسي سامسونج اضافة منفذ microSD لاضافة المزيد من الذاكرة وهي ميزة افتقدها محبي سامسونج العام الماضي ، وزودت سامسونج موبايلات جالاكسي اس 7 الجديدة بـ 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي، ولكل منهما LPDDR4، وتحتوي 32GB للتخزين فلاش يو إف إس، والتي يمكن توسيعها عن طريق بطاقة microSD.

مزايا ايفون 7

زر الهوم الجديد أصبح قابل للتخصيص وتمت  هندسته بوضع معالج خاص به يدعى Taptic Engine يتيح إمكانية التحكم بالزر والخصائص التي يقدمها، فيمكن استخدامه في توفير اختصارات كثيرة للرسائل والتنبيهات وغيرها. بالإضافة إلى أن الهاتفين الجديدين يأتيان بمقاومة للمياه والغبار وفق معيار IP67، وهو ما لم توفره أجهزة ايفون السابقة حتى الآن.

ويتميز الهاتفان بتوفير مكبرات صوت ستيريو، حيث تم وضع مكبر صوت آخر أعلى الجهاز، فأصبح هاتف ايفون الجديد بمكبري صوت أعلى وأسفل الجهاز، وهو ما يوفر تجربة صوتية مميزة أقوى مرتين من الإصدار السابق.

وقالت الشركة بأن هاتفي iPhone 7 و iPhone 7 Plus يملكان شاشة بقياس 4.7 بوصات و5.5 بوصات على التوالي بدقة ريتينا تقدم جودة إضاءة أعلى بمقدار 25% من الإصدار السابق، بالإضافة إلى تقديم ميزة الضغط ثلاثي الأبعاد الموجودة في الإصدار السابق من أجهزة ايفون.

وأشارت أبل إلى أن ايفون 7 يقدم كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل، فيما تأتي الكاميرا الأمامية في الهاتفين بدقة 7 ميجابيكسل مع دعم إجراء محادثات فيس تايم FaceTime بدقة HD، فيما يأتي ايفون 7 بلس بكاميراتين خلفيتين كل واحدة منهما بدقة 12 ميجابيكسل، الأولى تقدم إمكانية التقاط صور عريضة والثانية توفر إمكانية عمل زوم حقيقي بمقدار 2x ورقمي بمقدار 10x.

ويعمل داخل الهاتفين شريحة A10 Fusion الجديدة بمعمارية 64 بت، وقالت الشركة بأنه أسرع بالمعالجة بمقدار 40% من الإصدار السابق A9 وبمرتين من A8، بالإضافة إلى أنه أسرع بالرسوميات بمقدار 50% من A9 وثلاث مرات من A8، وهو معالج أسرع بـ 120 مرة من حيث المعالجة عن أول هاتف ايفون أنتجته الشركة وأسرع بـ 240 مرة من حيث الرسوميات.

وقالت الشركة بأن نظام تشغيل iOS 10 سيتوفر ابتداء من 13 سبتمبر الحالي، والذي يقدم العديد من الميزات الجديدة والتحسينات على الأداء، بما في ذلك نظام الويدجيت الجديد والعديد من الميزات الجديدة.

وأوضحت الشركة أن الإصدارين الجديدين من هاتف ايفون سيتاحان بأسعار تبدأ من 649 دولارا أمريكيا لهاتف iPhone 7 مع سعة 32 جيجابايت، أما هاتف iPhone 7 Plus سيبدأ سعره من 769 دولارا أمريكيا لنسخة 32 جيجابايت، فيما سيتوفر الهاتفان بخمسة ألوان هي الذهبي والوردي والفضي، بالإضافة إلى لونين جديدين هما الأسود واللون الجديد الآخر الذي أطلقت عليه أبل اسم Jet Black.

ونقدم لكم هذا الموقع الذي يقدم المواصفات كامله والفرق بين الجهازين :

الرابط من هنا .. تويكسات ..

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تويكسات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.