الرئيسية » أبراج اليوم » أبراج هذا اليوم الإثنين 9/2/2015

أبراج هذا اليوم الإثنين 9/2/2015

أبراج هذا اليوم الإثنين 9/2/2015

أبراج هذا اليوم 9 فبراير 2015 جديد الأبراج لهذا اليوم بتاريخ 9-2-2015 تعرف على أبراج الفلك والتوقعات لهذا اليوم مع الفلكى ماغى فرح حصريا من خلال مجلة تويكسات

برج الحمل
حان الوقت لتعيش لنفسك وتدللها قليلاً وان تبتعد عن توترات العمل وضغوطه اليومية لأن النجاح المهني والمالي لن يجديانك نفعاً اذا ما سقطت طريح الفراش.

برج الثور
عيون كثيرة من حولك في العمل ترصد حركاتك قليلها محب وكثيرها حاسد لذا عليك توخي الحذر في تصرفاتك وليكن اهتمامك بالقيام بما هو مطلوب منك بهدوء.

برج الجوزاء
الصدق نجاة والنزاهة راحة للضمير والكذب طريق الحرج والهلاك، وإذا ما جعلت الاستقامة مبدأ في تعاملاتك وحياتك فسوف تعيش في راحة بال.

برج السرطان
لانك دبلوماسي وتمتلك مهارات الحوار والتأثير والقدرة على الاقناع يمكنك ان تفاوض الأطراف المعنية بالمشكلة التي تم تكليفك بحلها لكي تحصل على ما تريده بدقة وتضمن تعاونهم معك.

برج الأسد
تتاح لك فرصة لتطوير أعمالك وتحسين أوضاعك المالية، وقد يكون التغيير محتماً في هذا اليوم، يكون القلب سعيداً فتفرح بلقاء زميل.

برج العذراء
هناك بعض الغيوم التي تعكر صفو أجوائك الرومانسية، هناك احتياج مشترك الى خطوات ومبادرات متبادلة منك ومن الطرف الآخر لتجديد حيوية حياتكما العاطفية.

برج الميزان
التريث من صفات الراشدين، من الافضل أن تقوم بمراجعة خططك لما اذا كانت الظروف مناسبة للبدء في التنفيذ أم لا وان تسعى الى وضع كل الامور والتفاصيل.

برج العقرب
حاذر التحركات المشبوهة ولا تشوه سمعتك، قد تستفزك هذا اليوم الظروف وتتمرد عليها، تجنب الاستثمارات والمغامرات على أي صعيد، ولا ترضَ بالمجازفات.

برج القوس
انت تعشق الحرية والانطلاق والمغامرة والبحث عن كل جديد ومثير وتمقت القيود ولكن عليك الا تبالغ في الانطلاق وان تراعي سنك ومركزك الاجتماعي والوظيفي ورزانة شخصيتك.

برج الجدي
انت في مزاج مناسب للقيام بأعمال ومهام شاقة للغاية ولساعات طويلة وأيام ولن تعرف الكسل أو التراخي وكن مطمئناً فلن تذهب جهودك سدى بل ستقطف ثمارها في وقت ليس ببعيد وستغمرك السعادة.

برج الدلو
الخجل من دلائل صفاء النفس وصلاحها ولكنه غير مرغوب في الحياة المهنية فلا تخجل أو تتردد في طلب حقوقك طالما قمت بواجبك وما هو مطلوب منك على أكمل وجه فاصبر ولكن ثابر ولا تفرط في حقك.

برج الحوت
رحلة قصيرة الى الطبيعة الخضراء او الى شاطئ البحر مع الأسرة ستكون افضل مخرج وحل لحالة التوتر والعصبية التي تعيشها هذه الأيام بسبب تراكم ضغط العمل ومسؤولياته عليك واستسلامك له.

المصدر – وكالات

اترك رد