الرئيسية » أخبار متنوعة » أب ينسى طفليه بالسيارة فعاد ووجدهما جثث هامده .

أب ينسى طفليه بالسيارة فعاد ووجدهما جثث هامده .

أب ينسى طفليه بالسيارة فعاد ووجدهما جثث هامده . ..

تعيش قرية دير الأسد في الجليل في فلسطين المحتلة  حالة من الحزن والألم  بعد تلقيها خبر وفاة الطفلين الشقيقين محمد وأحمد قاسم يوسف أسدي، وذلك بسبب الاختناق والحر الشديد بعدما نسياهما والدهما داخل السيارة في قرية السيد بالنقب، ، حيث يعمل الوالد في إحدى المدارس هناك.
وعن الحادث المأساوي، ذكر قريب العائلة، الأستاذ يوسف حمد يوسف، أن “والدي الطفلين يعملان في سلك التربية والتعليم بمنطقة النقب منذ نحو عامين”.

12187341121262671330281032878387

وأضاف أنه “بينما كان الوالدان في طريقهما لمدرستيهما صباح اليوم، قام الأب بتوصيل زوجته أولًا ثم توجه نحو مدرسته هو الآخر، حينها وعلى ما يبدو نسي بأن ولديه في السيارة ودخل المدرسة لبدء دوامه التدريسي، وفور انتهاء الدوام توجه إلى الروضة القريبة من مدرسته مشيًا على الأقدام بهدف إحضار ولديه كالمعتاد، حيث كانت المفاجأة الصاعقة بأن ولديه لم يصلا إليها”.

وتابع أنه “في تلك اللحظة استعاد الأب ذاكرته بأن ولديه بقيا داخل السيارة، وعلى الفور توجه إلى سيارته ليجدهما جثتين هامدتين بعد انحباسهما في السيارة لمدة 4 ساعات”.

وأنهى حديثه قائلًا إنه “من هنا أناشد الأهالي عمومًا بأخذ الحيطة والحذر من أجل سلامة أولادهم وهم أيضًا بأنفسهم، خصوصًا في ظل تكرار حوادث من هذا القبيل في مجتمعنا العربي نتيجة النسيان وعدم الانتباه والحذر اللازم لحوادث من هذا النوع”.

اترك رد