الرئيسية » أخبار السعودية اليوم » أخر تطورات نجران بعد قصفها حتى اللحظة الخميس 7-5-2015

أخر تطورات نجران بعد قصفها حتى اللحظة الخميس 7-5-2015

أخر تطورات نجران بعد قصفها حتى اللحظة الخميس 7-5-2015 , اخبار جديدة بالصور أخر تطورات نجران بعد قصفها حتى اللحظة الخميس 7-5-2015 , قرارت السعودية حول أخر تطورات نجران بعد قصفها حتى اللحظة الخميس 7-5-2015

أخر تطورات نجران بعد قصفها حتى اللحظة الخميس 7-5-2015قال مسئولان بجماعة أنصار الله الحوثى لـCNN، مساء أمس الأربعاء، إن عناصر قبلية يمنية تمكنت خلال الساعات الـ24 الماضية من التسلل داخل الأراضى السعودية وتمكنت من اتخاذ مواقع تقوم من خلالها بقصف قطاع نجران بشكل دورى وكل ساعة تقريبًا.

ويشار إلى أن السلطات السعودية، أعلنت أمس الأربعاء عن سقوط خمس قتلى وأصيب 11 آخرون بجروح فى نجران جراء عمليات القصف عشوائية مصدرها الأراضى اليمنية. ويذكر أن القوات السعودية تكثف تواجدها فى المناطق الجنوبية وخصوصا قطاع نجران الحدودى مع اليمن حيث تمكنت من صد هجوم لميليشيات حوثية حاولت استهداف نقطة حدودية قبل أيام.

ايقاف الدراسة نهائيا حتى إشعار أخر الخميس 7-5-2015
وذكرت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن وزير التعليم السعودي الدكتور عزام بن محمد الدخيل، وجه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران بإيقاف العمل بصفة نهائية اليوم الخميس 7-5-2015 بمدارسها لهذا العام، بما فيها إلغاء اختبارات الثانوية العامة التي كانت مقررة يوم الأحد المقبل.

وقال المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة حمد آل شرية، إنه “بناء على الأحداث التي شهدتها منطقة نجران أمس، والتي كان من ضمن مخططها الآثم باستهداف عدد من المدارس، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات وجميع منسوبي المدارس،

وجه وزير التعليم بإيقاف العمل في جميع الروضات والمدارس للبنين والبنات، على أن تتم معاملة طلاب وطالبات المرحلة الثانوية وفقا للآلية المطبقة للمرحلة المتوسطة التي تم الإعلان عنها سابقًا”.

وأضاف أن المواد الدراسية التي لم يدرسها الطالب في الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي “النظام الفصلي” يعطى الدرجة كاملة لتلك المواد، أما الطلاب المخفقين فيتم التعامل معهم وفق آلية أصحاب الأعذار من لائحة الاختبارات.

المصدر / وكالات

اترك رد