الرئيسية » أبراج اليوم » أصحاب برج العقرب و حظك ليوم الخميس 12/2/2015

أصحاب برج العقرب و حظك ليوم الخميس 12/2/2015

أصحاب برج العقرب و حظك ليوم الخميس 12/2/2015

أبراج اليوم / برج العقرب ليوم الخميس الموافق 12/2/2015 ,وتوقعات ابراج اليوم هنا لبرج العقرب 12/2/2015 وتابعونا يوميا على تويكسات حصريا عالم الابراج والفلك والان اترككم مع توقعات برج العقرب :

سنة استثنائية من الحظ

تتقدم بخطى ثابتة عبر وسائل متعددة تتاح لك، إن بسبب الصدفة او عن طريق دراسات جديدة او بفضل زواج مزدهر. شيء ما يتغير في حياتك فتشعر أنك تتناغم مع الأمور أكثر من السابق. تتخلص من بعض القيود المهنية ، النفسية أو الشخصية .تحقق تطوراً ملحوظاً وقد تربح الكثير من المال.

هل يعني كل ذلك ان السماء الفلكية خالية من المشاكل؟ لا… إن موقع “جوبيتير” من “ساتورن” يبدو دقيقاً وقد يولد مواقف تجعلك حائراً أما الخير فيجب ان يكو الاعتدال والدرس العميق قبل الإقدام. قبل تموز وتشرين الثاني تنتظرك متغيرات كثيرة من الممكن ان تصل الى نهاية السنة وقد اصل الى نهاية السنة وقد قمت بأسفار ناجحة أو بدأت عملاً جديداً .

أنها سنة الوعود العاطفية ، حان الوقت لكي تستعيد ايها العقرب حب الحياة وتنطلق من جديد فعام 2015مليء بالوعود ويحمل اليك عروضاً جيدة وآفاق واسعة يمكن ان نقرأ هذا العام حباً كبيراً وصداقات واسعة وخروجا ًمن وحدة كادت تسيطر عليك.

المصدر-twexat

اترك رد