الرئيسية » أخبارنا السياسية » اشتباكات و قصف لعده اهداف:الجيش المصري يوسع حملته في سيناء

اشتباكات و قصف لعده اهداف:الجيش المصري يوسع حملته في سيناء

إسرائيل توافق على تعزيز الجيش المصرى لقواته على حدود غزة

اشتباكات و قصف لعده اهداف:الجيش المصري يوسع حملته في سيناء

وجهت طائرة عسكرية 4 ضربات جويه لأهداف مسلحين بمناطق متفرقة شرق العريش وجنوب الشيخ زويد بشمال سيناء.

قصف مسلحين بمزارع الشيخ زويد
وقال مصدر أمنى إن معلومات تلقتها أجهزة الأمن تشير إلى تواجد مسلحين بمزارع ومنازل تم قصفها وسقط خلال القصف قتلى وجرحى، كما تم قصف سيارة ودراجة يستقلها مسلحون وقتل من فيها، وألقى القبض على12 مشتبها بهم جارى التحقيق معهم، وتدمير 4 منازل أحدثت دويا هائلا أثناء هدمها بمناطق جنوب مدينة الشيخ زويد.

إحباط 15 محاولة هجوم مسلح خلال 20 يوما
وأشار المصدر إلى أن الطلعات الجوية تتواصل برصد التحركات للمجموعات المسلحة وتحديد أهداف ثم قصفها فى الحال، إضافة إلى إحباط محاولات تحركات مسلحين واستهداف القوات بزرع ألغام لافتا إلى أن نجاح القوات فى إحباط نحو 15 محاولة فى غضون الـ20يومًا الماضية مابين هجمات بأسلحة وزراعة عبوات ناسفة.

العمليات الأمنية ضد الإرهاب تتواصل فى رفح ووسط سيناء
وأكدت المصادر الأمنية تواصل العمليات الأمنية البرية وحملات التمشيط وتوسيع دائرة العمليات بمناطق وسط سيناء وأقصى جنوب مركز رفح والمناطق الحدودية المحاذية للحدود مع الأراضى الفلسطينية ، والتى تشارك فيها قوات مكافحة الإرهاب وتشكيلات من قوات خاصة.

استمرار حالة حظر التجوال
وفرضت قوات الأمن بشمال سيناء، مجددًا حالة حظر التجوال الليلة ابتداءً من الساعة السابعة مساءً، وتتواصل حتى السادسة صباحًا بمدن وقرى العريش والشيخ زويد ورفح، وخلالها انتشرت قوات أمنية بالشوارع، وأطلقت القوات من ارتكازاتها الأمنية نيرانًا تحذيرية وقنابل استكشافية.

ضبط 80 صيادا ببحيرة البردويل لعملهم خلال “فترة المنع”
ألقت قوات الأمن القبض على 80 صيادًا ببحيرة البردويل اليوم، وقال مصدر أمنى إن الصيادين ألقى القبض عليهم فجرًا لصيدهم فى البحيرة خلال فترة المنع.. وأضاف المصدر فى تصريحاتٍ له أنه جارى التحقيق مع المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، مشيرًا إلى أنه تم أيضا توقيف 8 سيارت محملة بكميات من السمك.

المصدر/وكالات

اترك رد