الرئيسية » أخبار اليمن اليوم » اعتقال وزير الدفاع اليمني شاهد صورته في غرفة الاسر

اعتقال وزير الدفاع اليمني شاهد صورته في غرفة الاسر

اعتقال وزير الدفاع اليمني شاهد صورته في غرفة الاسر

نشر القيادي في جماعة أنصار الحوثي، على القحوم، عبر “تويتر”، صورا لوزير الدفاع اليمني في الحكومة المستقيلة، علي الصبيحي، وقيادي آخر يسمي فيصل رجب، عقب خطفهما من قبل مسلحي جماعة الحوثي، نافيا الأخبار التي ذكرت أن الصبيحي تمكن من الهروب.

كان مصدر عسكري يمني، أفاد بأن مسلحين حوثيين اختطفوا وزير الدفاع اليمني، ومسؤول عسكري آخر بارز، في محافظة لحج، جنوبي البلاد.

ونقلت وكالة “الأناضول” عن المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، قوله إن مسلحي الحوثي، بمساندة من قوات عسكرية وأمنية موالية للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، اختطفوا الصبيحي، وقائد اللواء 119 التابع للجيش، العميد الركن فيصل رجب، في محافظة لحج.

أضاف المصدر، أن الحوثيين اقتادوا الصبيحي ورجب إلى جهة غير معلومة، دون أن يذكر المنطقة التي شهدت واقعة القبض عليهما، أو أي تفاصيل أخرى.

يأتي ذلك بعد أسبوعين من وصول الصبيحي إلى مدينة عدن، في 8 مارس الجاري، عندما تمكن من الإفلات من قبضة الحوثيين، الذين حاصروا منزله في صنعاء.

وكان الناطق باسم وزير الدفاع قال في 6 فبراير الماضي، إن الصبيحي اقتيد قسرا إلى القصر الجمهوري، لحضور مؤتمر الحوثي، وما اسموه بالإعلان الدستوري.

المصدر/وكالات

اترك رد