الرئيسية » تفسير الأحلام » الاجهاض في المنام و سقوط الجنين ودلالاتها حسب رأي مفسري الاحلام

الاجهاض في المنام و سقوط الجنين ودلالاتها حسب رأي مفسري الاحلام

الاجهاض في المنام و سقوط الجنين

تفسير الاجهاض في المنام , تفسير سقوط الجنين , الاجهاض في المنام للحامل , الاجهاض في المنام للعزباء , الاجهاض في المنام للعذراء , الاجهاض في المنام لغير المتزوجة , الاجهاض في المنام لغير الحامل , الاجهاض في المنام للمتزوجة , الاجهاض في المنام للبنت , الاجهاض في المنام ونزول الدم

الاجهاض في المنام و سقوط الجنين

الاجهاض في المنام و سقوط الجنين

الاجهاض في المنام له عدة دلالات  تحتلف بظروف صاحبة الحلم فاذا كانت غير متزوجه يدل على زوال الهموم ان شاء الله واذا كانت متزوجة , واذا كنت حامل واجهضت بقرار منك فهذا يدل على بعض المتاعب والهموم التي تحملها الأيام المقبله , اما اذا اجهضت بدون قرار منك فهذا يدلل على قلقك وخوفك من الحمل ومتاعبه وسيستمر حملك باذن الله , هذا والله أعلم

إذا كنت حامل في الواقع، ورأيت أنك قد أجهضت في المنام فإن ذلك قد يكون ناجماً عن قلقك وخوفك من فقدان جنينك وفشل الحمل.

– إذا كنت حامل  أنك أجهضت من دون سبب منك أنت في ذلك، فإن ذلك يعني أن حملك جيد وسيستمر ، أما اذا كان الاجهاض بقرار منك فإن ذلك يشير إلى المتاعب التي ستحملها لك الأيام المقبلة بسبب سوء تصرفاتك ، و إذا رأيتي دم الدورة الشهريّة في المنام في حالة الحمل ، فإنها لاترمز إلى إجهاض جنينك ، بل إنها بشرى خير فهي ترمز إلى أن ما تتمنينه سوف يتحقق واذا رأبت في  منامك أنك وافقت على عملية الإجهاض لكي أو لإحداهن، فإن ذلك يعني أنه ثمة مشروع ستقوم به أو تبدأ به سوف يلحق بك العار ويجلب لك الحزن والتعاسة.

إذا حلمت بأنك تجهضين فذلك يعني أنك تعيقين تقدمك.

الإجهاض في المنام قد يعني أنك ربما تكونين مترددة في سعيك نحو اتجاه جديد في الحياة نظراً للخوف أو الضغط أو الصراع الشخصي أو الواجب الأخلاقي، وقد يكون الحلم انعكاساً لإجهاضك في الواقع وما زلت تذكرينه.

اما في كتاب تفسير الأحلام لميلر يقول :

أن حلمً كهذا يعطي المرأة صفقة مليئة بالخطر ،وحدث غير متوقع وغير سعير . اما بالنسبة للأطباء فممثل هذا الحلم يعتبر سوء فهم في العمل واحتمال لخسارة الوظيفة.

اما بالنسبة لمن يعمل في التجارة فيقول ميلر أن هذا الشخص سوف يستيقظ في الحياة الحقيقية  ويحقق الربح.

واذا كانت الحالمة بالاجهاض فتاه صغيرة مقبله على الزواج فهي في حاله حيرة وشك من خطيبها ، ويجب أن تفكر عدة مرات قبل اتخاذ القرار باستكمال خطواتها . وربما يدل على انها غير مستهدة بعد لتحمل مشقة الحياه الأسرية ، وخوفها من ذلك .

اما إذا كانت الفتاة في المنام حزينة ومتأثرة بإجهاضها – فهي في الحقيقة ليست على ما يرام في المجال الصحي ، ومتعبة جدا ومنهكة ذهنيا . ويجب  أن تهتم بصحتها وتعيد النظر في إيقاع حياتها.

اما حسب كتاب أحلام لدانيلوفا :

إذا رأت فتاة صغيرة في حلم  تنزف بسبب الاجهاض فسوف تفقد التفاهم المتبادل مع شخص مقرب منها . وسيكون السبب في ذلك الخيانة والغيرة الغامضة.

إذا كانت الفتاة تحلم في الحلم أنها ستجري عملية إجهاض ، لكنها تمكنت من إنقاذ حملها فذلك يدل أن ثم شخص كبير او مهم ، يتمنى لها الشر بشدة ، لكن مكيدتة لن تنجح ، لذا يجب ان تكون اكثر انتباها  ،

اما اذا حلم الخطيب او الرجب أنه قد أجرى عملية إجهاض  فعليه أن يسأل نفسه هل هو مستعد لمثل هذه المهمة الثقيلة؟ واذا كان مستعدا فعلية التحضير لهذه الخطوة  حتى لاتصاب بللوم والإحباط مستقبلا ، ولا تفقد عائلتك بسببهم.

اترك رد