الرئيسية » تفسير الأحلام » الباذنجان في المنام تفسير الحلم و الرؤيا بالتفصيل ودلالاتها حسب رأي المفسرين

الباذنجان في المنام تفسير الحلم و الرؤيا بالتفصيل ودلالاتها حسب رأي المفسرين

الباذنجان في المنام

الباذنجان في المنام

الباذنجان في المنام

تفسير حلم و رؤيا الباذنجان في المنام

تفسير حلم الباذنجان فى المنام , رؤيا وتفسير حلم الباذنجان، معنى تفسير الباذنجان , النابلسى يفسر حلم الباذنجان فى المنام ، ابن سيرين يفسر رؤيا وحلم الباذنجان فى المنام كامل بالتفصيل تفسير حلم الباذنجان. 

نقدمه لكم من تويكسات حيث نقدم من خلال قسم تفسير الأحلام الموجود فى موقعنا تفسير حلم الباذنجان في المنام، من تفسير الأحلام للنابلسى و إبن سيرين وإبن شاهين و غيرهم من علماء التفسير، ودلالة تفسير حلم الباذنجان في المنام ، وأيضا نقدم خدمة تفسير الأحلام لأى حلم من خلال التعليقات وبخلال دقائق يتم تفسير الحلم و الأن أترككم مع تفسير حلم الباذنجان في المنام مع خالص الأمنيات بأحلام سعيدة لكم….

تفسير حلم رؤيا الباذنجان في المنام لابن شاهين :

وأما الباذنجان فإنه غم وحزن وتفكر. وقيل من رأى أنه أصاب باذنجان أبيض فإنه يصيب ثناء حسناً، وإن كان أسود فتعبيره ضده، وربما دلت رؤيا الباذنجان من حيث الجملة على المزاج، وقيل الباذنجان في غير وقته يدل على إصابة رزق بتعب، وقيل ربما دلت رؤيا أكل الباذنجان على حصول ما نواه من خير أو شر لقوله عليه الصلاة والسلام { الباذنجان لما أكل له } .

والنابلسي فسر حلم رؤيا الباذنجان في المنام :

أنه في المنام يدل في وقته على الرزق بأقل جهد، ولكنه في غير وقته مكروه، وأكله دليل على إتيان الرخص، والتملق في الكلام والحقد والغش. وربما دل الباذنجان لأرباب الصيد على الفرح والسرور من جهة الصيد .

المصدر- متابعات

 

شاهد ايضا :

البطاطس فى المنام تفسير الحلم بالتفصيل ودلالاتها حسب رأي المفسرين

اترك رد