الرئيسية » أخبارنا الرياضية » العنزي: الجزيرة لا يعوّل على خدمات الآخرين

العنزي: الجزيرة لا يعوّل على خدمات الآخرين

العنزي: الجزيرة لا يعوّل على خدمات الآخرين

العنزي: الجزيرة لا يعوّل على خدمات الآخرين

أكد المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة، محمد سالم العنزي، أن مباراة فريقه غداً أمام النصر على ملعب الأخير، في الجولة 20 لدوري الخليج العربي، غاية في الأهمية والصعوبة ولا بديل عن الفوز بها، للاستمرار في مطاردة العين المتصدر، والتمسك بأمل المنافسة على اللقب، مشيراً إلى أن الجزيرة لابد أن يخدم نفسه بنفسه، ولا يعول على خدمات الآخرين، والتعامل بتركيز عالٍ مع جميع المباريات، وعلى أنها مباريات كؤوس، واللعب بروح قتالية عالية، والتقليل من ارتكاب الأخطاء، ومحاولة استغلال الفرص السانحة.
ويأمل الجزيرة تجنب نزف أي نقطة، للإبقاء على حظوظه في المنافسة، خصوصاً أنه يتأخر بفارق أربع نقاط عن العين المتصدر.
وقال العنزي، في تصريحات صحافية بعد مران الفريق أول من أمس: «رغم افتقاد الفريق لجهود خالد سبيل وبشير سعيد، وربما خميس إسماعيل، إلا أن هناك عدداً كبيراً من اللاعبين البدلاء جاهزين لسد الفراغ، وقد حرص المدير الفني جيريتس، خلال الفترة الماضية، على تجربة أكثر من لاعب في مراكز اللاعبين الغائبين، وهناك أكثر من خيار أمامه في مركز الظهير الأيمن، ويوجد سالم راشد ومسلم فايز، وفي مركز الليبرو هناك أكثر من احتمال، وإن كان القرار النهائي للتشكيلة سيتم الاستقرار عليه اليوم».
وعن فريق النصر، قال إن «العميد فريق متماسك، ويضم نخبة من اللاعبين المواطنين والأجانب المميزين، (وصعب المراس) على ملعبه، لكن إذا رغبنا في الاستمرار في المنافسة على الصدارة، فيجب علينا الفوز».
من جهته، قال لاعب الوسط جوسيللي داسيلفيا: «بالنسبة لنا كلاعبين نتعامل مع جميع المباريات المتبقية في البطولة على أنها مباراة كؤوس، لا بديل عن الفوز بها للبقاء في المنافسة». وعن إمكانية مشاركته في مركز «الليبرو»، كما وضح في التدريب الأخير، قال «سبق لي اللعب في هذا المركز في أوروبا، وأنا تحت أمر المدرب في أي مركز يطلب مني اللعب فيه، وهناك بدائل كثيرة مكاني في خط الوسط».

المصدر / متابعات

اترك رد