الرئيسية » تفسير الأحلام » الفصفص في المنام وتفسير الحلم والرؤيا بالتفصيل ودلالاتها حسب رأي المفسرين

الفصفص في المنام وتفسير الحلم والرؤيا بالتفصيل ودلالاتها حسب رأي المفسرين

الفصفص في المنام

الفصفص في المنام

الفصفص في المنام

تفسير حلم و رؤيا الفصفص  في المنام

تفسير حلم الفصفص فى المنام , رؤيا وتفسير حلم الفصفص، معنى تفسير الفصفص, النابلسى يفسر حلم الفصفص فى المنام ، ابن سيرين يفسر رؤيا وحلم الفصفص فى المنام كامل بالتفصيل تفسير حلم الفصفص 

نقدمه لكم من تويكسات حيث نقدم من خلال قسم تفسير الأحلام الموجود فى موقعنا تفسير حلم الفصفص من تفسير الأحلام للنابلسى و إبن سيرين وإبن شاهين و غيرهم من علماء التفسير ودلالة تفسير حلم الفصفص ، وأيضا نقدم خدمة تفسير الأحلام لأى حلم من خلال التعليقات وبخلال دقائق يتم تفسير الحلم و الأن أترككم مع تفسير حلم الفصفص مع خالص الأمنيات بأحلام سعيدة لكم….

وفسر النابلسي حلم رؤيا الفصفص في المنام :

هو في المنام إذا كان لشيء لا يمكن بذره أو في موضع لا يليق به دل على الإسراف . وربما دل الفصفص على السعة في الرزق والعلم والإطلاع على الصناعة العظيمة . وربما دل الفصفص على معاشرة أهل الشر ، وبذر البذور في الأرض يدل على الولد ومن رأى كأنه بذر بذراً وعلق فإنه ينال شرفاً، وإن لم يعلق أصابه هم .

أما ابن شاهين فسر حلم رؤيا الفصفص في المنام :

فهي تؤول على أوجه : مال ونسوة وهم وأولاد ومن رأى أنه أصاب بذراً من أي نوع كان فإنه يؤول بهذه المذكورات على حسب الهيئة والمقام . وقيل من رأى أنه يسحق بذوراً ونحوها في مهراس فإنه ينكح امرأة وإذا كان الفصفص من شيء من المأكولات من أي نوع سواء كان من الفواكه أو غيرها مما هو حلو فهو خير ومنفعة . وإذا كان مما هو مر فهو داء ومرض . وإذا كان مما هو حامض فهو مرض وسقم . وإذا كان مما هو مالح أو لا طعم له فهو كذلك . وإذا كان مما لا يؤكل ولكن ينتفع به في الزرع فهو مال ونعمة . وإذا كان مما يؤكل وينتفع به فهو خير ومنفعة وبركة وربح وتجارة ورؤيا بذور الرياحين ونحوها تؤول بالهم والغم ، خصوصاً لمن أكل منها ورؤيا بذور النباتات مجملاً تؤول بالتعب والمشقة لأنها لا تحصل إلا بذلك ، وكذلك في زرعها واستخراج ما يستخرج منها .

المصدر- متابعات

 

شاهد أيضاَ:

تفسير حلم و رؤيا الأكل في المنام

اترك رد