الرئيسية » أخبارنا السياسية » الكوميدي باسم يوسف يهاجم أمريكا ويشبهها بالكلب

الكوميدي باسم يوسف يهاجم أمريكا ويشبهها بالكلب

الكوميدي باسم يوسف يهاجم أمريكا ويشبهها بالكلب

سخر الإعلامي المصري باسم يوسف، من تدخلات أمريكا في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال استضافته في البرنامج الأمريكي الساخر”ذا ديلي شو”، الذي يقدمه الإعلامي جون ستيوارت.

ستيوارت سأل: “ماذا يجب أن تفعل أمريكا حيال ما يحدث في المنطقة؟”، فرد باسم: “ماذا عن ألا تفعل أي شىء، أوووه شكرا، هل فكرتم في السبب الرئيسي وراء ما وصلت إليه المنطقة؟.. لعقود طويلة دعمت العسكريين، وقادة ديكتاتورين بالمنطقة لكي يعطوها ما تريد (بترول، مجال جوي لاستخدام طائراتها، ترتيبات أمنية، بترول، وبعد كده بدأ الديكتاتوريون يبحثون عن واحد يخلوا شعوبهم تكرهه بدلا منهم، أنتم مش عايزنهم يختاروا حكوماتهم، وماذا لو اختاروا أحد أمريكا لا تريده”.

فرد الإعلامي الأمريكي ساخرا: “لو الناس اختاروا حكومات خاطئة ربما نساعدهم في اختيار الحكومة الصحيحة عبر إرسال بعض الدبابات أو القوات العسكرية أو ربما من خلال بعض المستشارين”، فقال باسم: “أنت بتسمع نفسك يا جون، سيبها تمش”، وقام بغناء “let it go”، وأضاف: “لا تستطيع أن تتركها تسير وحدها، فأمريكا عاملة زي الكلب الذي في مؤخرته شىء عالق اسمه الشرق الأوسط، عمال يلعقه فبيخلي الأوضاع أسوأ”.

ثم أعطى ستيوارت شكل مخروطي، وهو شيء يتبول فيه الكلاب، وقال:”أمريكا تحتاج المخروط يا جون حتى يترك ما عالق بمؤخرته يسقط”، وذلك في إشارة منه إلى ترك الشرق الأوسط وعدم التدخل في شئونه.

وكان باسم يوسف قد نشر مجموعة صور له مؤخرا من داخل استوديو برنامج “ذا ديلى شو”، كما التقط سيلفي مع جون ستيوارت.

المصدر-وكالات

اترك رد