الرئيسية » أبراج اليوم » برجك اليوم الاحد 22/2/2015 جاكلين عقيقى

برجك اليوم الاحد 22/2/2015 جاكلين عقيقى

برجك اليوم الاحد 22/5/2015 جاكلين عقيقى

جاكلين عقيقى أبراج اليوم الأحد 22/2/2015 و توقعات ابراج اليوم الاحد 22/2/2015 وجاكلين عقيقى حظك اليوم الاحد 22/2/2015 و برجك لهذا اليوم الاحد 22/2/2015 جاكلين عقيقى و اسرار ابراج اليوم الاحد 22-2-2015 و التوقعات لهذا اليوم 22-فراير-2015 و الأبراج لهذا اليوم الأحد 22/2/2015 و مفاجأت أبراج اليوم الاحد 22/2/2015

برجك اليوم الاحد 22/5/2015 جاكلين عقيقى

برج الحمل
لماذا تختار العلاقات عشوائيا وتعتقد ان كل ما يلمع من الذهب? حدق جيداً وتأمل الواقع فترى انك تغرد خارج سربك. العقلانية التي تتميز بها لا تظهر واضحة هذه الايام


برج الثور

لا تكن متجاوباً في حياتك الاجتماعية كثيرا، اذ ان هناك من يضمر لك الشر ويفهم آراءك بطريقة خاطئة. عاطفيا، جاذبيتك تزداد وحياتك العاطفية لا بأس بها.


برج الجوزاء

قلقك لا مبرر له لانك ركن اساسي لا يستغنى عنه. عائليا، الا تظن انك في المقابل لا تحقق اهدافا في مرمى اهلك وبيتك? انك مقصر تجاههم.


برج السرطان

العديد من الفرص الجديدة ستظهر أمامك في إطار عملك وذلك بعد ما مررت به من صعوبات و لذلك ستبقى حذراً. في الحب، إنها قترة مناسبة لترسيخ العلاقة.


برج الأسد

تميل الى توسيع رقعة نشاطاتك فالمشاريع الكثيرة والنشاط موجود. عائليا، خلافات حول ميراث قد تتطور. اخبار بعيدة تحمل البهجة للاسرة.


برج العذراء

حذار من الارتباك والتوتر كونهما لا يفيدانك بشيء. كن على يقين من ان ما تخشاه لن يحصل اذا ما عرفت كيف تجاري الامور. عاطفيا، ثقتك بالنفس كبيرة ولا تدع ذلك يضايق الحبيب.


برج الميزان

مهنياً، لا تكترث للاعتراضات التي تواجه افكارك ومشاريعك، فالحق معك وكذلك الحظ. عاطفياً، الارتباك الذي يسود علاقتك ينعكس عليك شروداً وعلى الحبيب شحوباً.


برج العقرب

الظروف المحيطة بك قد تكون صعبة لكن لا تنسى ان وراء كل طلعة نزلة. عاطفياً، انت بحاجة الى فترة هدوء مع العائلة. ولا تدع غرورك يعميك عن الحقيقة.


برج القوس

يقول المثل: (قل لي من تعاشر اقل لك من انت) فلا تتساءل عن الاسباب التي اضرت بسمعتك بل تخلص فورا من اصحاب السوء. عاطفيا، اجواء دافئة تعيشها مع الحبيب.


برج الجدي

تستعيد نشاطك هذه الفترة مما يشجعك على القيام بمهمات لطالما اهملتها. مكسب مادي تحصل عليه لقاء جهودك. مشاريع تلوح بالافق فكر بها بوعي اكبر.


برج الدلو

تقوم بنشاطات مضاعفة فلا تفوت اية فرصة للكسب اذ ان النجاح المهني يعنيك بقدر ما يعنيك الحب. عاطفياً، اصبر فالاحلام لا تتحقق بكبسة زر.


برج الحوت

عليك ان تحترس من المتحدّثين السّريعين الذين يريدونك ان تستثمر في مشروع ما .أنت الأفضل لترك مالك في مكان آمن . سوف تنتهي الأخطار إلى الخسارة .ركّز على علاقاتك الشخصيّة.

المصدر – أبراج اليوم

اترك رد