الرئيسية » أخبارنا الرياضية » بني ياس يأمل وضع حد لهزائمه.. والانتفاضة الوصل

بني ياس يأمل وضع حد لهزائمه.. والانتفاضة الوصل

 بني ياس يأمل وضع حد لهزائمه.. والانتفاضة الوصل

 بني ياس يأمل وضع حد لهزائمه.. والانتفاضة الوصل

مجلة تويكسات-يسعى فريق بني ياس إلى إنهاء معاناته ووضع حد لهزائمه، عندما يلتقي فريق الوصل في الثامنة والنصف من مساء اليوم على استاد الشامخة في العاصمة أبوظبي، ضمن الجولة 20 لدوري الخليج العربي، ويأمل الفريق تحقيق أول فوز منذ آخر أربع مباريات، هزم فيها جميعاً أمام الوحدة والإمارات والشارقة والشباب، جمدت رصيده عند 23 نقطة في المركز الثامن.

مواجهات الفريقين
في الدور الأول هذا الموسم، فاز بني ياس على ملعب الوصل 2-1، وفي الموسم الماضي تعادل الفريقان 1-1 في الدور الأول على ملعب الوصل، ثم فاز الوصل 2- صفر على ملعب بني ياس في الدور الثاني.
طموح الفريقين
بني ياس: مصالحة الجمهور.
الوصل: التقدم في لائحة الترتيب.

ولا بديل للفريق عن الفوز اليوم، لتحسين صورته ومصالحة جماهيره التي عزفت عن الحضور للمباريات، بسبب النتائج السلبية الأخيرة، وستكون مهمة الفريق غاية في الصعوبة، وهو يواجه الوصل أفضل فريق في الأسابيع الأخيرة، والذي حقق نتائج مميزة وقدم عروضاً رائعة، كان آخرها أمام الوحدة وفاز عليه 3- صفر، وصعد إلى المركز السادس برصيد 29 نقطة، ويأمل المزيد.
وسيفتقد بني ياس اليوم لاعبي الوسط عامر عبدالرحمن ونواف الشرقي للإصابة، وأحمد حبوش للإيقاف، لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الشباب الأخيرة.
الوصل سيدخل المباراة بروح معنوية عالية، بعد الأداء الجيد في مبارياته الأخيرة، التي توجها بسلسلة انتصارات رائعة، وبأهداف غزيرة منها 4-صفر على الأهلي، و6-1 على اتحاد كلباء، وأخيراً 3-صفر على الوحدة، ويسعى إلى مواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز، والتقدم خطوة جديدة للدخول في المربع الذهبي، الذي وضعه الفريق هدفاً له هذا الموسم.
راقبوهم
بني ياس: دينيس كولارسي، حبوش صالح، وبندر الأحبابي.
الوصل: فابيو ليما، إديرسون، وكايو.
الغائبون
بني ياس: عامر عبدالرحمن، ونواف الشرقي للإصابة، وأحمد حبوش للإيقاف.
الوصل: علي سالمين.
غارسيا: أهم مباريات الدوري
وصف مدرب بني ياس، الإسباني لويس غارسيا، المباراة بأنها «أهم مباريات الدوري»، لأنها ستكون مع فريق مميز وقوي. وقال: «بغض النظر عن نتائج الوصل الممتازة، إلا أننا مطالبون باللعب بأقصى تركيز، بعد أن عملنا على تصحيح أخطاء المباريات الأخيرة».

كالديرون: نلعب للانتصارات
قال مدرب الوصل، الأرجنتيني غابرييل كالديرون: «خسائر بني ياس الأخيرة لا تعبر عن مستواه الحقيقي، ونعلم أنه يسعى إلى تجاوز هذه النتائج السلبية، لكننا في الوقت نفسه نتمنى ألا يتجاوزها على حسابنا، ونلعب من أجل مواصلة الانتصارات».

المصدر / متابعات

اترك رد