الرئيسية » أخبارنا السياسية » تأجيل الافراج عن العدلي للحكم بشهر اخر عليه

تأجيل الافراج عن العدلي للحكم بشهر اخر عليه

Gal.habib.al.adly.jpg_-1_-1-20130202-181117

تأجيل الافراج عن العدلي للحكم بشهر اخر عليه

قال مصدر أمنى بقطاع مصلحة السجون إن حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، لايزال فى سجن “مزرعة طرة” فى انتظار انتهاء إجراءات الإفراج عنه، موضحاً أن الإدارة المختصة بمكتب النائب العام لم تنته من الإجراءات حتى الآن، وأن القطاع ملتزم بتنفيذ القرار فور وصوله.

وقال عصام البطاوي، محامي العادلي، إنه سيتم إخلاء سبيله خلال أيام، موضحاً أن العادلي صادر ضده حكم بالحبس شهراً فى قضية عدم تنفيذ حكم قضائي، سوف تتم تسويته احتساباً من المدة التى قضاها بالسجن.

وقال اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إنه لم يصله أى إخطار من مصلحة السجون بشأن الإفراج عن العادلي من عدمه، مشيراً إلى أنه فور تلقيه الإخطار سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه، وفحص ما إذا كان مطلوباً فى قضايا أخرى من عدمه.

كان العادلي حصل على الحكم الرابع والأخير بالبراءة الخميس الماضي، فى قضية الكسب غير المشروع، كما سبق أن حصل على البراءة فى قضيتي قتل المتظاهرين أثناء ثورة 25 يناير و”اللوحات المعدنية” التي كان متهماً فيها مع الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، بينما قضى عقوبة السجن 3 سنوات فى القضية التى عُرفت إعلامياً باسم “سُخرة الجنود” بعد رفض محكمة النقض الطعن المقدم منه على الحكم، وتأييد حكم محكمة جنايات القاهرة.

المصدر/وكالات

اترك رد