الرئيسية » تفسير الأحلام » تفسير حلم ورؤيا السفر في المنام

تفسير حلم ورؤيا السفر في المنام

تفسير حلم ورؤيا السفر في المنام تفسير الأحلام : السفر في المنام , تفسير حلم ورؤيا السفر في المنام

فسّر النّابلسي رؤيا السّفر، فقال: يدلّ السّفر في المنام على الكشف عن أخلاق النّاس، وإن كان المسافر فقيراً استغنى. ومن رأى أنّه سافر انتقل من حال إلى حال، وقد يكون الرّجوع من السّفر توبةً، ورجوع عن المعاصي أو قضاء الحاجة. ومن رأى أنّه سافر على قدميه فذلك دين غالب عليه. ومن رأى أنّه انتقل إلى دار مجهولة فإنّه يسافر. وإن رأى المريض أنّه يسافر إلى أرض بعيدة أو إلى دار مجهولة فهو دليل على موته.

في شكلٍ عام، يرمز السفر في الحلم إلى الطريق التي تسلكينها وتتطوّرين من خلالها لتحقيق أهداف حياتكِ وطموحاتكِ. فهذا النوع من الأحلام يعكس بشكل كبير نظرتكِ الباطنيّة لروتينكِ اليوميّ وكيفيّة إدارتكِ للتقدّم في مسارات حياتكِ.

أمّا من الناحية السلبيّة، فيرمز السفر في الحلم إلى الرغبة في الهرب من همومكِ اليوميّة، ليعكس طموحكِ في تغيير صورة حياتكِ العامّة، والهروب إلى واقع جديد وبداية جديدة بعيداً عن توقّعات الآخرين وأحكامهم. أمّا إذا كان لسفركِ في الحلم ختامٌ ونهاية، فذلك يرمز إلى نجاحكِ في تحقيق أهدافكِ الراهنة.

 

على صعيد آخر، إن راودكِ حلم أنّكِ تسافرين في وسيلةِ نقلٍ مليئةٍ بالأشخاص (طائرة، قطار، سفينة، باص، سيّارة…)، فذلك يدلّ إلى نظرتكِ تجاه علاقات صداقة جديدة ومغامرات شيّقة تمرّين بها.

تفسير الأحلام : السفر في المنام , تفسير حلم ورؤيا السفر في المنام

اترك رد