الرئيسية » تفسير الأحلام » تفسير رؤية الجلوس مع النبى (ص) بالمنام بالتفصيل يفسرها الشيخ حمدى

تفسير رؤية الجلوس مع النبى (ص) بالمنام بالتفصيل يفسرها الشيخ حمدى

تفسير رؤية الجلوس مع النبى (ص) بالمنام بالتفصيل يفسرها الشيخ حمدى

 
تفسير رؤية الجلوس مع النبى (ص) بالمانم بالتفصيل يفسرها الشيخ حمدى   نقدم لكم من خلال تويكسات,  تفسير جديد ومميز لكل من يبحث دوما عن تفسير الأحلام حيث نقدم لكم جديد  تفسير حلم ورؤية الجلوس مع النبى بالتفصيل يفسرها الشيخ حمدى
 
 
الجلوس مع النبي
رأيت مند فترة أني جالس في بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهو عليه الصلاة والسلام جالس بجانبي، ومعه سيدنا علي رضي لله عنه، وكنت أحمل أمنا فاطمة الزهراء –رضي الله عنها، وهي تضحك، كانت صغيرة، وكان سيدي رسول الله يجلس معنا، ويخرج عند بعض الناس، ثم يرجع؛ ليجلس معنا، فما التفسير؟

سعيد- البحرين
أولا: الجلوس في بيت النبي صلى الله عليه وسلم يبين أنك من المحبين للنبي صلى الله عليه وسلم وآل بيته، ورؤيا النبي صلى الله عليه وسلم من أفضل ومن أعظم ما يكون؛ لقول النبي صلى الله عليه وسلم: «من رآني في المنام فقد رآني حقاً، فإن الشيطان لا يتمثل بي»، وجلوس النبي صلى الله عليه وسلم يبين أن النبي صلى الله عليه وسلم يرضى عنك، ورؤيا سيدنا علي –رضي الله عنه- يوضح أن الله سيفقهك في العلم، وحمل السيدة فاطمة الزهراء وما قيل يدل على أن الله جل وعلا سيمن عليك بالذرية الصالحة.. والله أعلم.

جلباب وحجاب أبيض
رأيت من سنة تقريباً في المنام أني أرتدي جلباباً أبيض، وعلى رأسي حجاب أبيض؛ لأني عرفت أني سأذهب للعمرة، فأخذتني ابنة عم والدي إلى المطار، وكنت أمسك بيدها وأمشي خلفها، وأنا فرحة جداً، وكان الناس ينظرون إليَّ، وكان يبدو عليَّ الحياء، فما التفسير؟

أميرة- قطر
الجلباب الأبيض في المنام يدل على بياض القلب وصفائه، ووجود الحجاب الأبيض على الرأس يدل على السترة، والذهاب للعمرة يبين أن الله جل وعلا سيمن عليك بالاعتمار لبيت الله الحرام، والإمساك بيد ابنة العم والسير خلفها يبين أنك تقبلين النصح، وأنت مطيعة لمن يوجه لك رسالة.. والله أعلم.

المجموع
رأت زميلتي في المنام أن نتيجة الامتحانات ظهرت، فسألت عن نتيجتي فأخبروني أن مجموعي 99.6% فأسرعت لتخبرني؛ لكني سمعته منها 96% فما تفسير ذلك؟

ولاء- مصر
أختي الفاضلة، ظهور النتيجة يبين ظهور أمر من الأمور في حياتك أنت وحياتها هي، والمجموع عندما يكون 99.6% يبين شيئين: الأول هو التوفيق والتيسير في الأيام القادمة، والثاني يبين قضاء أمر من الأمور لكليكما، وعندما تخبرك بهذا المجموع فهو النجاح.. والله أعلم.
المصدر-وكالات

اترك رد