الرئيسية » أبراج اليوم » توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 23-3-2015

توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 23-3-2015

516

توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 23-3-2015

برجك و توقعات برج الاسد الاثنين 23-3-2015 , ابراج و توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 23-3-2015 , الفلك و توقعات برج الاسد الاثنين 23-3-2015 , الأبراج و توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 23-3-2015  , حظك و توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 23-3-2015

حظك اليوم

العمل المميز يتطلب المزيد من التركيز والجهد، فهل أنت مستعد. ربما تحتاج إلى معرفة بعض التفاصيل عن هذا العمل ولكن انتبه فربما تشعر بالإجهاد والإرهاق. حدد لنفسك أوقاتا للراحة من حين لآخر. عليك بتناول الطعام الصحي أيضا. ستشعر بالسعادة بالتأكيد في نهاية اليوم نتيجة ما صنعت.

حظك اليوم للعازبين

ربما تشعر اليوم ببعض الغضب ولكن ينبغي عليك أن تسيطر على نفسك كي لا تخسر أصدقاءك وزملاءك. استمتع في هذه الفترة من حياتك بالعزوبية وحاول أن تستفيد من مميزاتها قبل أن تصبح مسئولا عن أسرة.

حظك اليوم للمتزوجين

اليوم ستجد نفسك واقعا في ظروف استثنائية في العمل، وعليك التصرف بقيادية وحكمة لكي تنقذ ما يمكن انقاذه. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجوزاء، فاعلم أن الفترة القادمة في علاقتكما ستكون مليئة بالمشاحنات والاضطرابات، ومسئولية استعادة الهدوء والاستقرار ستقع على كاهلك وحدك.

برجك هذا الاسبوع

قد يفقد أحدهم أعصابه وتتعرض أنت لهذا الأمر فى العمل. لا تقم بخداع أى إمرأة إذا كنت لا تشعر تجاهها بأى مشاعر. لا تدخل فى حوارات تافهة غير مهمة قد تضر بمركزك فى العمل. قد تكون تعاملت بطيبة شديدة مع صديق كان يستغلك فقط. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون السبت.

برجك هذا الشهر

يجب ألا تسمح لأى شخص باستعجالك واعلم أن بعض الأشخاص الجدد الذين تعرفت عليهم قد لا يكونون صادقين معك. لا تخبر أى شخص بمخططاتك. ستكون المناسبات الاجتماعية فى منزلك شديدة النجاح. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد

برجك هذا العام

سيكون عام 2015 بالنسبة لك متوازنا وستتمكن من الهرب لأماكن جميلة خلال شهر فبراير. حاول أن تكون معتدلا فى كل أمور حياتك بما فيها تناول الطعام وإنفاق المال وفى علاقاتك الإجتماعية أيضا. قد تظهر عليك بعض المشاكل الصحية خلال شهر نوفمبر.
المصدر/متابعات

اترك رد