الرئيسية » أبراج اليوم » توقعات برج الاسد اليوم الخميس 2015/3/26

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 2015/3/26

516

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 2015/3/26

برجك و توقعات برج الاسد الخميس 2015/3/26, ابراج و توقعات برج الاسد اليوم الخميس 2015/3/26, الفلك و توقعات برج الاسد الخميس 2015/3/26 , الأبراج و توقعات برج الاسد اليوم الخميس 2015/3/26 , حظك و توقعات برج الاسد اليوم الخميس 2015/3/26

حظك اليوم

زيارة أحد المتاحف أو المعارض ستجعلك تشعر بالسعادة على مدار اليوم. ربما تتجاهل بعض اللوحات والصور الواقعية ولكن تلفت انتباهك الأعمال التجريدية. ربما تقرر في نهاية اليوم أن تبحث في هذا المجال لتتعلم المزيد عنه.

حظك اليوم للعازبين

حاول أن تستمتع بوقتك هذا المساء ولا ترفض دعوة أصدقائك للخروج والتنزه. ربما تكون هناك مشاعر انجذاب بينك وبين شخص ما ولكن مشاعر الحب مختلفة تماما. لديك المزيد من الوقت الليلة لتخطط لقضاء سهرة لطيفة.

حظك اليوم للمتزوجين

عليك ألا تتصرف اليوم بنوع من الغيرة حتى لا تتوتر الأمور بينك وبين حبيبتك بعد أن دخلتما أخيرا في حالة هدنة من المشاجرات المتتالية. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الدلو، فان علاقتكما تحتاج للكثير من الوقت حتى تصبح مستقرة بشكل تام.

برجك هذا الاسبوع

اعتمد على نفسك وستكون فى موقف جيد أمام رؤسائك. ستتواصل مع كل من حولك بسهولة هذا الأسبوع ولكن كن حريصا أيضا على تفادى أى سوء تفاهم أو خلاف. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الأربعاء.

برجك هذا الشهر

يجب ألا تسمح لأى شخص باستعجالك واعلم أن بعض الأشخاص الجدد الذين تعرفت عليهم قد لا يكونون صادقين معك. لا تخبر أى شخص بمخططاتك. ستكون المناسبات الاجتماعية فى منزلك شديدة النجاح. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد

برجك هذا العام

سيكون عام 2015 بالنسبة لك متوازنا وستتمكن من الهرب لأماكن جميلة خلال شهر فبراير. حاول أن تكون معتدلا فى كل أمور حياتك بما فيها تناول الطعام وإنفاق المال وفى علاقاتك الإجتماعية أيضا. قد تظهر عليك بعض المشاكل الصحية خلال شهر نوفمبر.

المصدر/متابعات

اترك رد