الرئيسية » أبراج اليوم » توقعات برج الثور اليوم الاثنين 23-3-2015

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 23-3-2015

217

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 23-3-2015

برجك و توقعات برج الثور الاثنين 23-3-2015 , ابراج و توقعات برج الثور اليوم الاثنين 23-3-2015 , الفلك و توقعات برج الثور  الاثنين 23-3-2015 , الأبراج و توقعات برج الثور اليوم الاثنين 23-3-2015  , حظك و توقعات برج الثور اليوم الاثنين 23-3-2015

حظك اليوم

دراسة أحد المفاهيم الفلسفية أو الميتافيزيقية أو أحد الثقافات الأجنبية القديمة قد تتطلب وقتا طويلا جدا اليوم. ذهنك صاف جدا وهذا واضح، ولذلك ستستوعب بسرعة وتحصل أكبر قدر ممكن من المعلومات. عليك بممارسة رياضة المشي بضع دقائق قبل الخلود إلى النوم.

حظك اليوم للعازبين

لا تقلق بشأن حياتك العاطفية وتأكد أنك يوما ما ستصل إلى كل ما تريد ولكن من المهم أن تحافظ على ثقتك بنفسك وتتصرف بخطوات ثابتة وبعيدة عن القلق والتوتر. من الواضح أنك شخص اجتماعي ولا تستطيع أن تعيش بدون الناس.

حظك اليوم للمتزوجين

عليك أن تتخلى عن القلق والحذر، وأن تتحلى ببعض الجرأة كي تتطور حياتك بالشكل الذي تطمح إليه. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجدي، فعليك ألا تقدم لها وعودا لا تستطيع تحقيقها حتى لا تهتز صورتك بعينيها.

برجك هذا الاسبوع

قد تجد أنه من المستحيل هذا الأسبوع الحصول على الراحة التى تحتاجها. السفر هذا الأسبوع قد يفتح أمامك الأبواب لخوض مغامرات جديدة. حاول أن يكون أصدقاؤك وأقاربك ضمن خريطة نشاطاتك. ستحصل بسهولة على انتباه كل من تتحدث إليه. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الاثنين.

برجك هذا الشهر

الهرب من الحقيقة والواقع سيجعلك غير واثق من نفسك. ستظهر قصة رومانسية جديدة فى حياتك من خلال زملاء العمل. حاول أن تتحدث كثيرا عن أهدافك المستقبلية وإلتزاماتك الكثيرة والمتنوعة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.

برجك هذا العام

سيكون هذا العام رائعا بالنسبة لك وقد تفكر فى اختيار طريق جديد لحياتك وتأكد أن الوقت قد حان لهذا الأمر. ستتمكن من تنفيذ خططك خلال شهرى أبريل ومايو، أما بالنسبة للعلاقات العاطفية فإنها قد تتأثر قليلا خلال شهرى يوليو وأغسطس. يجب أن تكون شديد التأنى وخاصة فيما يتعلق بأمور القلب. حاول أن تكون شديد الابتكار هذا العام.
المصدر/متابعات

اترك رد