الرئيسية » أبراج اليوم » توقعات برج الثور اليوم الخميس 2015/3/26

توقعات برج الثور اليوم الخميس 2015/3/26

217

توقعات برج الثور اليوم الخميس 2015/3/26

برجك و توقعات برج الثور الخميس 2015/3/26, ابراج و توقعات برج الثور اليوم الخميس 2015/3/26, الفلك و توقعات برج الثور  الخميس 2015/3/26 , الأبراج و توقعات برج الثور اليوم الخميس 2015/3/26 , حظك و توقعات برج الثور اليوم الخميس 2015/3/26

حظك اليوم

ترغب بشدة اليوم في تغيير بعض ديكورات المنزل من أجل الحصول على منزل مختلف وراق. لن تحتاج إلى شراء العديد من الأغراض، ولكنك ربما تكتشف فجأة أنك لم تعد تستطيع العيش بسبب ألوان غرفتك أو ألوان المنزل عموما، ولذلك ستقوم بتغييرها بنفسك.

حظك اليوم للعازبين

تستعد اليوم لتشرح لأصدقائك وجهة نظرك عن المشاعر والعواطف وعن ضرورة وجود ثقة وإخلاص متبادل بين الطرفين. لا تهمل حياتك الشخصية بحجة اهتمامك بحياتك العملية ومستقبلك المهني، لذا حاول أن توازن بين الأمور.

حظك اليوم للمتزوجين

توقع الكثير من التطورات العاطفية بينك وبين حبيبتك خلال الفترة المقبلة، فعلاقتكما تتطور بشكل كبير يوما بعد يوم، وهذا شئ مذهل سيحقق لك الكثير من السعادة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجدي، فلا تظن أن علاقتكما ستكون في خطر عندما تطرأ المشكلات بينكما، فهذا أمر طبيعي تمر به كل العلاقات لتصبح أقوى وأكثر استقرارا.

برجك هذا الاسبوع

يجب أن تجد لديك متسعا لكل أفراد عائلتك فحاول أن تقضى معهم المزيد من الوقت. حالتك العاطفية قد تجعلك مضطربا وحساسا. يمكنك أن تحاول اتخاذ موقف مختلف فى أكثر من مجال. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الجمعة.

برجك هذا الشهر

الهرب من الحقيقة والواقع سيجعلك غير واثق من نفسك. ستظهر قصة رومانسية جديدة فى حياتك من خلال زملاء العمل. حاول أن تتحدث كثيرا عن أهدافك المستقبلية وإلتزاماتك الكثيرة والمتنوعة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.

برجك هذا العام

سيكون هذا العام رائعا بالنسبة لك وقد تفكر فى اختيار طريق جديد لحياتك وتأكد أن الوقت قد حان لهذا الأمر. ستتمكن من تنفيذ خططك خلال شهرى أبريل ومايو، أما بالنسبة للعلاقات العاطفية فإنها قد تتأثر قليلا خلال شهرى يوليو وأغسطس. يجب أن تكون شديد التأنى وخاصة فيما يتعلق بأمور القلب. حاول أن تكون شديد الابتكار هذا العام.
المصدر/متابعات

اترك رد