الرئيسية » أبراج اليوم » توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 23-3-2015

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 23-3-2015

106

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 23-3-2015

برجك و توقعات برج الجدي الاثنين 23-3-2015 , ابراج و توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 23-3-2015 , الفلك و توقعات برج الجدي الاثنين 23-3-2015 , الأبراج و توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 23-3-2015  , حظك و توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 23-3-2015

حظك اليوم

التعليم أهم شيء بالنسبة لك في هذه الحياة ولذلك تسعى دائما للتطوير من ذاتك وخاصة في مجال الفلسفة أو التاريخ أو العلوم الإنسانية. تقضي ساعات طويلة اليوم في المكتبات للاطلاع على بعض الكتب أو ربما تذهب لحضور ورشة عمل أو محاضرة تتعلق باهتماماتك.

حظك اليوم للعازبين

تحب الخيال وتبحث عن الحرية في كل من حولك من طيور ونباتات وغبار متطاير في الهواء. حاول أن تظهر الليلة بشكل جيد فربما يكون لديك مقابلة حاسمة مع شخصيات مهمة بالنسبة لك. تعرف على المزيد من الأصدقاء وفي نفس الوقت لا تخسر أصدقاء الماضي.

حظك اليوم للمتزوجين

حالة من الاستقرار العاطفي تجعلك مليئا بالبهجة والهدوء في الحياة بصورة عامة. تعيش حالة من الإعجاب مع حبيبك من برج العقرب، وتذكر قبل أن تتعمق في هذه العلاقة، أن مواليد العقرب يحبون السيطرة على مجريات الأمور، لهذا قبل أن تتخذ أي خطوة إياك أن تبدو ضعيفا.

برجك هذا الاسبوع

خذ حذرك فيما يخص تحمل مسئوليات الآخرين وابذل أقصى جهدك فى العمل. لا تنس أن ميزانيتك تلك الأيام محدودة. قد تجد نفسك غير قادر على الاستمرار فى الغضب إذا كان الطرف الآخر لم يصدر منه أى رد فعل. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون السبت.

برجك هذا الشهر

حاول أن تكون مستعدا لمواجهة أى أمر وأن تفكر جيدا قبل إتخاذ أى قرار. لا تتحمل ما هو فوق طاقتك. سيكون رئيسك فى العمل غير سعيد بما تنجزه هذا الشهر. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الجمعة.

برجك هذا العام

حاول أن تبدأ بداية جديدة فى 2015 وعليك أن تسمح لعاطفتك بأن تقودك. ثق بحدسك حتى لا تشعر بالإحباط أو التخبط. ستساندك عائلتك بشكل كبير هذا العام. حاول أن تجد طريقة طبيعية وسهلة تتخلص بها من التوتر فى حياتك.
المصدر/متابعات

اترك رد