الرئيسية » أبراج اليوم » توقعات برج الحمل اليوم الخميس 2015/3/26

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 2015/3/26

130

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 2015/3/26

برجك و توقعات برج الحمل الخميس 2015/3/26, ابراج و توقعات برج الحمل اليوم الخميس 2015/3/26, الفلك و توقعات برج الخميس 2015/3/26 , الأبراج و توقعات برج الحمل اليوم الخميس 2015/3/26 , حظك و توقعات برج الحمل اليوم الخميس 2015/3/26

حظك اليوم

تشعر أن العالم من حولك غريب جدا، فلم لا تفكر في التخطيط لرحلة لمكان ما ؟ قمت بعملك على أكمل وجه الفترة الماضية وتستحق الترفيه والمتعة. إذا لم يكن لديك وقت كاف اليوم، على الأقل تواصل مع شركة سياحة أو قم بعمل بحث على الإنترنت للتعرف على المنطقة التي ستزورها.

حظك اليوم للعازبين

هذا يوم مهم جدا بالنسبة لك لأنه من المتوقع أن تبدأ فيه صفحة جديدة مشحونة بالعواطف والتفاؤل. ربما يقف الحظ بجانبك اليوم ويساعدك على تحقيق جزء كبير من أهدافك. اجعل حبيبك يشعر أنك دائما بجواره لأن هذا سيجعله يتعلق بحبك أكثر.

حظك اليوم للمتزوجين

اذا كان الفضول ينتابك بسبب التفكير في مستقبل علاقتك بحبيبتك الحالية، فعليك أن تتوقف عن التفكير وأن تتصرف بعفوية وتلقائية أمامها. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجوزاء، فعليك أن تتوقع ليلة حميمية مثيرة بينكما، وستكون هي بداية لاستقرار علاقتكما في الفترة المقبلة.

برجك هذا الاسبوع

قد تكتشف هذا الأسبوع أن شريكة حياتك لا تشعر بالسعادة معك ولكنك فى الوقت الحالى لن تتمكن من التصرف حيال الأمر. حالتك المالية سيئة فى الفترة الحالية ولذلك فيجب أن تقوم بإجراء بعض التغييرات الجادة. وعلى الصعيد الشخصى ، فالأمور فى المنزل قد تكون مضطربة بعض الشئ. يمكنك أن تجنى المزيد من المال عن طريق العقارات. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الجمعة.

برجك هذا الشهر

قد تحصل على فرصة جيدة إذا كنت مستعدا للمخاطرة. لا تبح بأسرارك لأحد أقاربك وخاصة إذا كانوا يحبون التحدث فى شئون الآخرين. حاول أن تبحث عمن يساعدك على لم شمل العائلة. ممارسة الرياضة ستجعلك أكثر ثقة بالنفس. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الجمعة.

برجك هذا العام

يبدأ هذا العام مزدحما ومليئا بالأحداث وستكون أنت شديد النشاط خلال بدايته على الأقل. قد تكون مشاعرك متخبطة خلال الشهور الأولى من العام ولكن الأمور ستهدأ بعد هذا. ومع الوقت ستشعر أنك قادر على النجاح فى أى أمر. يجب أن تستغل ثقتك بنفسك وطاقتك لإنجاز الكثير من الأمور. كن مستعدا خلال شهر نوفمبر لتحمل المزيد من المسئوليات
المصدر/متابعات

اترك رد