الرئيسية » أبراج اليوم » توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 23-3-2015

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 23-3-2015

1210

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 23-3-2015

برجك و توقعات برج الحوت الاثنين 23-3-2015 , ابراج و توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 23-3-2015 , الفلك و توقعات برج الحوت الاثنين 23-3-2015 , الأبراج و توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 23-3-2015  , حظك و توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 23-3-2015

حظك اليوم

تركز اليوم على بعض النشاطات الخاصة كالرسم أو الحياكة أو تصنيع المجوهرات أو أي عمل حرفي آخر. هذا أمر جيد لأنك ستكون سعيدا بما تصنع. لا تنس تخصيص وقت للراحة حتى تحمي نفسك من ألم العينين.

حظك اليوم للعازبين

تصرفاتك بشكل لطيف ومهذب ستجعلك تفوز باستحسان الجميع وحبهم وتقديرهم. لا تسمح لسحر الحب أن يختفي كي لا تفقد السعادة. توقف عن التفكير في الماضي وركز جيدا في مستقبلك كي تحقق كل أحلامك بنجاح.

حظك اليوم للمتزوجين

كن واضحا في التعامل مع الحبيب، واحرص دوما على توضيح أي سوء تفاهم قد يقع بينكما. كوكب الزهرة يؤثر عليك ايجابيا، ليجعلك منجذبا وبشدة لمولود برج الحوت، لتعيشا سويا مغامرة من الحب لا تنسى.

برجك هذا الاسبوع

يجب أن تمضى وقتا أقل وأنت تحلم، واعمل على البدء فى تحقيق أهدافك. قد تصبح عاطفيا بعض الشئ عندما يتطرق الأمر لبعض الأمور الشخصية. يمكنك أن تقوم بإجراء بعض التعديلات فى منزلك مما سيسعد كل من حولك. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون السبت.

برجك هذا الشهر

يجب أن تدون بعض الملاحظات الخاصة بالتغييرات التى تريد إجراءها فى حياتك. ستحصل على فرصة للرومانسية من خلال بعض اللقاءات المختلفة والمتنوعة. ستفيدك المعلومات التى تحصل عليها فى كثير من نواحى حياتك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الخميس.

برجك هذا العام

إذا كنت تفكر دائما فى كيفية تحسين أسلوبك وحياتك فاعلم أن 2015 هو وقت التنفيذ. ستظهر أمامك بعض الفرص المفاجئة. عليك أن تهتم بصحتك هذا العام. قد يتوقع الآخرون الكثير منك خصوصا خلال فصل الصيف. حاول أن تهتم بنفسك وبمن حولك.
المصدر/متابعات

اترك رد