الرئيسية » أبراج اليوم » توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 23-3-2015

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 23-3-2015

414

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 23-3-2015

برجك و توقعات برج السرطان الاثنين 23-3-2015 , ابراج و توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 23-3-2015 , الفلك و توقعات برج السرطان الاثنين 23-3-2015 , الأبراج و توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 23-3-2015  , حظك و توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 23-3-2015

حظك اليوم

ربما تتحدث لساعات طويلة مع الحبيب اليوم دون الشعور بمرور الوقت. ربما تتناقش معه في بعض الموضوعات الفلسفية أو الأحداث الجارية أو الطقس أو ربما تطرح عليه فكرة ما لتعرف رأيه. الأمر الوحيد الذي لم تتحدث فيه اليوم مع الحبيب هو طبيعة علاقتكما بالتحديد، مما يجعلك تشعر بالإحباط.

حظك اليوم للعازبين

افتح عينيك وعبر عن رأيك بمنتهى الصراحة وبدون خوف. الاختلاف من الأمور المنطقية في حياتنا لذا ينبغي أن تقبل اختلاف الآخرين معك في الرأي وحاول أن تبحث عن نقاط التقاء بينك وبينهم في مجالات أخرى كي تستمر الحياة.

حظك اليوم للمتزوجين

عليك أن تتذكر الأوقات الجيدة عندما تشتد عليك الأوقات الحالكة، فالحياة لا تظل على حال واحدة، ولكن المستقبل سيحمل لك الكثير من المفاجآت الإيجابية فلا تيأس. اذا كنت واقعا في حب امرأة من مواليد برج الحمل، فعليك ألا تقلل من اهتمامك بها كي تثبت لها أنك صاحب شخصية قوية. فقط كنت على طبيعتك.

برجك هذا الاسبوع

يجب أن تعمل على تحسين نفسك دائما لكى تكون راضيا عنها. ستقترض المال هذا الأسبوع لكى تستثمره فى المشاريع. ابتعد عن الأمور التى قد تزعجك على المستوى الاجتماعى وحاول ألا تكتئب وانشغل بأمر. يمكنك أن تنجز الكثير من الأمور إذا ركزت وبذلت بعض المجهود. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الأربعاء.

برجك هذا الشهر

لا تستعجل فى لوم الآخرين بسبب مزاجك السيئ، الأنشطة الجماعية مرهقة لك هذا الشهر. عليك أن تكون شديد الحذر أثناء السفر. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد.

برجك هذا العام

قد تشعر أنك فى غير مكانك هذا العام. ستتضح لك الكثير من الأمور فى 2015. القدرة على التحكم فى مشاعرك ستكون من أكبر التحديات التى تقابلك هذا العام. ستركز على الاهتمام بالآخرين من حولك خلال أول شهرين من العام ولكنك يجب أن تهتم بنفسك أيضا حتى تتمكن فى النهاية من الاهتمام بمن حولك.
المصدر/متابعات

اترك رد