الرئيسية » أبراج اليوم » توقعات برج السرطان اليوم الخميس 2015/3/26

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 2015/3/26

414

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 2015/3/26

برجك و توقعات برج السرطان الخميس 2015/3/26, ابراج و توقعات برج السرطان اليوم الخميس 2015/3/26, الفلك و توقعات برج السرطان الخميس 2015/3/26 , الأبراج و توقعات برج السرطان اليوم الخميس 2015/3/26 , حظك و توقعات برج السرطان اليوم الخميس 2015/3/26

حظك اليوم

ربما تكتشف اليوم أنك موهوب في مجال ما. ستكتشف هذه الموهبة بشكل غير متوقع، ربما تكتشفها عندما تقوم بالرسم في مع أحد الأصدقاء. تنمية هذه الموهبة ستعود عليك بالنفع في المستقبل. هذه الموهبة ستكون سبب إسعاد من حولك اليوم وخاصة الأطفال.

حظك اليوم للعازبين

تقضي فترة بها العديد من التقلبات والضغوط فتحل بالصبر كي تتجاوز المحن. تعود على الالتزام ولا تكسر القواعد لمجرد رغبتك في التمرد. ربما تكون هناك مقابلة سارة اليوم بينك وبين الشخص الذي كنت تتمنى أن تلقاه وتسعد بحياتك معه.

حظك اليوم للمتزوجين

عليك أن تثبت قدرتك على إدارة الأمور اذا أصبح الوقت ضيقا وتراكمت المسئوليات على كاهلك. فهذه الفترة ليست سهلة على الاطلاق. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحمل، فأخبرها بصدق أنك ستكون مشغولا عنها خلال الفترة المقبلة للتركيز في عملك واطلب منها أن تدعمك حتى تمر تلك الفترة بسلام.

برجك هذا الاسبوع

ستكون فى مزاج جيد هذا الأسبوع، يجب أن تحاول إنهاء التغييرات الخاصة بمنزلك. حاول أيضا أن تقوم بإجراء بعض التغييرات الخاصة بشكلك. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الإثنين.

برجك هذا الشهر

لا تستعجل فى لوم الآخرين بسبب مزاجك السيئ، الأنشطة الجماعية مرهقة لك هذا الشهر. عليك أن تكون شديد الحذر أثناء السفر. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد.

برجك هذا العام

قد تشعر أنك فى غير مكانك هذا العام. ستتضح لك الكثير من الأمور فى 2015. القدرة على التحكم فى مشاعرك ستكون من أكبر التحديات التى تقابلك هذا العام. ستركز على الاهتمام بالآخرين من حولك خلال أول شهرين من العام ولكنك يجب أن تهتم بنفسك أيضا حتى تتمكن فى النهاية من الاهتمام بمن حولك.
المصدر/متابعات

اترك رد