الرئيسية » أبراج اليوم » توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 23-3-2015

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 23-3-2015

618

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 23-3-2015

برجك و توقعات برج العذراء الاثنين 23-3-2015 , ابراج و توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 23-3-2015 , الفلك و توقعات برج العذراء الاثنين 23-3-2015 , الأبراج و توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 23-3-2015  , حظك و توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 23-3-2015

حظك اليوم

ربما تزورك اليوم مجموعة من الأصدقاء في منزلك. وربما تجد نفسك اليوم محط أنظار الجميع. ستستمع بالوقت الذي تقضيه مع هؤلاء الأصدقاء. ربما تستغل الوقت في اللعب أو قراءة بعض الروايات. مهما كانت الأنشطة التي تقوم بها معهم، بالتأكيد ستشعرون بالسعادة.

حظك اليوم للعازبين

ربما يتفهم من حولك رغبتك في الحرية ويعلمون أن حبك لها هو السبب في فرارك من الارتباط. عندما يقترب الحب منك لا تحاول الهرب منه فربما لا تعثر عليه بعد ذلك. لا تهتم فقط بالشكل الخارجي فالمظاهر ليست كل شيء.

حظك اليوم للمتزوجين

أنت في حيرة شديدة، لأن عليك الاختيار بين التقدم في عملك والاستمرار مع حبيبتك، لأن عملك يتطلب منك السفر لمدينة بعيدة لعدة سنوات. فكر جيدا قبل الاختيار. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الدلو، فلا تخف عنها الحقائق ظنا منك أنك ستحل المشكلات وحدك، فهذا سيزيد الأمور سوءا.

برجك هذا الاسبوع

يجب أن تخطط للسفر هذا الأسبوع وحاول أن تجرى بعض التغييرات على المستوى الشخصى. يجب أن تمضى بعض الوقت منفردا مع شريكة حياتك. ستقابل هذا الأسبوع أصدقاء جددا. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الأربعاء.

برجك هذا الشهر

ستجد أنه من السهل عليك التعلم والتفوق فى العديد من الأمور وستستمتع كثيرا بوقتك هذا الشهر. السفر لن يكون سلسا هذا الشهر كما اعتدت أن تكون الأمور من قبل. يجب أن تتحكم فى حياتك وأن تقوم باتخاذ بعض القرارات المهمة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الاثنين.

برجك هذا العام

سيدخل الحظ حياتك فى 2015 وسيكون لديك أيضا الكثير من المشاعر القوية بالإضافة لدافع كبير للنجاح. قد تشعر أنه من الصعب عليك أحيانا أن تفكر بمنطق وجدية. ستتاح أمامك العديد من الفرص بداية من أول يوم فى العام. سيظهر الأهل والأصدقاء الكرم الشديد معك.
المصدر/متابعات

اترك رد