الرئيسية » أبراج اليوم » توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 23-3-2015

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 23-3-2015

88

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 23-3-2015

برجك و توقعات برج العقرب الاثنين 23-3-2015 , ابراج و توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 23-3-2015 , الفلك و توقعات برج العقرب الاثنين 23-3-2015 , الأبراج و توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 23-3-2015  , حظك و توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 23-3-2015

حظك اليوم

قمت بتنفيذ مشروع ما خلال الفترة الماضية وربما تكون نسيته تماما، ولكن اليوم سيلفت انتباه شخص ما ذي سلطة ونفوذ. ربما تحصل على مكافآت وجوائز بسبب هذا المشروع. هذا الموقف سيجعلك سعيدا.

حظك اليوم للعازبين

دائما حاول أن تتحكم في غضبك كي لا تؤذي به الآخرين. هناك يوم عظيم بانتظارك وقد تكون هناك العديد من الفرص الذهبية التي يمنحها لك القدر فحاول أن تستغلها. استمتع الليلة بعشاء شهي مع نصفك الآخر في مكان هادئ بعيدا عن الزحام والضوضاء.

حظك اليوم للمتزوجين

علاقتك العاطفية متوترة للغاية، عليك أن تصمد قليلا قبل أن تتحدث مع حبيبك في أي أمر. أنت منجذب للغاية لحبيبك من برج الجدي، لو وجدت أن حبه يغزو قلبك وأصبحت لا تستغني عن وجوده في حياتك ابدا، فعليك ان تعمق هذا الحب بشكل أكبر.

برجك هذا الاسبوع

حاول أن تفكر جديا فى السفر هذا الأسبوع، قد تظهر أمامك بعض الفرص لهذا الأمر والتى يجب عليك استغلالها. ستمكنك قدرتك من تفهم وجهات نظر الآخرين للوصول لنوع من التوافق معهم. لا تسمح لشريكة حياتك أن تكون عائقا أمام تحقيق أهدافك. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الثلاثاء.

برجك هذا الشهر

هناك شخص تهتم أنت به لن يكون سعيدا بك كثيرا. لا تكشف أى أمر بشأن حياتك الشخصية لأى شخص حتى لا يستغلها ضدك. يمكنك أن تكون عونا كبيرا للأطفال من حولك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.

برجك هذا العام

ستمتلئ حياتك بالحظ والنشاط فى بداية العام واعلم أنك ستحتاج لبذل مجهود إضافى. حاول أن تحافظ على هدوئك وإتزانك وخاصة أنه قد يصبح من الصعب عليك قراءة بعض الأشخاص. كن مستعدا للمفاجآت. حاول ألا تجهد نفسك.
المصدر/متابعات

اترك رد