الرئيسية » أبراج اليوم » توقعات برج القوس اليوم الاثنين 23-3-2015

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 23-3-2015

912

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 23-3-2015

برجك و توقعات برج القوس الاثنين 23-3-2015 , ابراج و توقعات برج القوس اليوم الاثنين 23-3-2015 , الفلك و توقعات برج القوس الاثنين 23-3-2015 , الأبراج و توقعات برج القوس اليوم الاثنين 23-3-2015  , حظك و توقعات برج القوس اليوم الاثنين 23-3-2015

حظك اليوم

يدور اليوم حوار غريب بينك وبين شخص ما لا تعرفه جيدا. هذا الشخص قد يكون أحد الأشخاص الذين التقيت بهم في العمل يوما ما. وربما يعرض عليك هذا الشخص فرصة عمل جديدة. تقضي معظم الوقت اليوم في التفكير في هذا الشأن.

حظك اليوم للعازبين

لا تستهن بالفرص التي تقدم لك في الفترة الحالية فربما يمر الوقت وتكتشف أنك ضيعت الكثير من الوقت والفرص التي لن تتكرر. لا تتجاهل مشاعرك وحاول أن تمنحها قسطا كافيا من الاهتمام كي لا تندم فيما بعد.

حظك اليوم للمتزوجين

أنت تشعر حقا بأهمية الحب في حياتك، لهذا لا تتردد ابدا في بذل المجهود لإشعال علاقتك العاطفية من آن لآخر. تخل عن أي افكار سلبية نابعة من آلام الماضي وفشل علاقاتك السابقة، وعش تجربة الحب مع حبيبك من برج الجوزاء وتمسك بالشريك فهو حقا يحبك بشدة.

برجك هذا الاسبوع

كن حريصا على المشاركة فى الأنشطة المتعلقة بالأطفال فهم قادرون على تعليمك أكثر مما تتوقع. إنك من النوع الذى يتجه دائما للاعتقاد بأنه لا يوجد شخص سينجز الأمور أفضل منه. معظم المشاكل بينك وبين شريكة حياتك نتيجة عدم الوفاء بالوعود. حاول أن تجرى بعض التغييرات فى المنزل. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الأربعاء.

برجك هذا الشهر

قد لا تكون عائلتك سعيدة كثيرا بقراراتك. عليك أن تقوم بأمر ممتع أنت وأصدقاؤك. حاول أن تقوم بحضور ندوات مختلفة ستعرفك على أشخاص مميزين. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الجمعة.

برجك هذا العام

قد يكون من الصعب عليك هذا العام أن تحافظ على تواضعك ولكنك يجب أن تحاول حتى يحترمك كل من حولك. ثق بقدرتك فى الحكم على الأمور. ستختبر صبرك من خلال بعض الأشخاص والمواقف. تجنب تناول الأطعمة التى تحتوى على الكثير من السعرات الحرارية.
المصدر/متابعات

اترك رد