الرئيسية » أبراج اليوم » توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 23-3-2015

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 23-3-2015

716

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 23-3-2015

برجك و توقعات برج الميزان الاثنين 23-3-2015 , ابراج و توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 23-3-2015 , الفلك و توقعات برج الميزان الاثنين 23-3-2015 , الأبراج و توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 23-3-2015  , حظك و توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 23-3-2015

حظك اليوم

تتلقى اليوم العديد من الاتصالات الهاتفية من شخص ما لا تعرفه جيدا. ربما يتصل بك هذا الشخص لطلب المساعدة والاستغاثة أو ربما يكون اتصل بك عن طريق الخطأ. هذا الشخص يحتاج إلى صديق، فكن صديقه؟

حظك اليوم للعازبين

هل تحب الفنون المسرحية؟ إن كنت من هواتها فيمكنك أن تحجز تذكرة في أحد المسارح بالقرب من منزلك وتستمتع بسهرة مسرحية كلاسيكية. لا تسمح لأحد أن يستغلك وكن صريحا وواضحا في تصرفاتك وأقوالك.

حظك اليوم للمتزوجين

بعض الأفكار الغريبة تخطر على بالك، بسبب شعورك بالقلق من علاقتك العاطفية وعدم احساسك بالأمان، مما يخلق عندك ايضا مشاعر مضطربة لا تفهم مغزاها. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج الأسد، فعليك أن تحقق الهدوء في العلاقة لتنعم بالاستقرار المطلوب.

برجك هذا الاسبوع

لا تعط أى وعود لن تتمكن من الوفاء بها وابتعد عن أى تصرفات غير منطقية قد تجعلك منعزلا عن الآخرين فى المنزل. قد لا تتمكن شريكة حياتك من تحملك. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون السبت.

برجك هذا الشهر

يمكنك أن تطلب المساعدة وأن تحصل على موافقة الآخرين من حولك إذا أخلصت بشدة فى العمل. حاول أن تحسن من مكان سكنك. تعلم من خبرات الذين خاضوا نفس تجاربك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام السبت.

برجك هذا العام

سيكون العام الجديد بالنسبة لك أكثر استقرارا من الناحية المادية وسيكون لديك حافز كبير لإنجاز الكثير من الأمور. سيحالفك الحظ كثيرا فيما يتعلق بالتعرف على أشخاص جدد. حاول أن تكتشف أصدقاءك الحقيقيين.
المصدر/متابعات

اترك رد