الرئيسية » أبراج اليوم » توقعات برج الميزان اليوم الخميس 2015/3/26

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 2015/3/26

716

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 2015/3/26

برجك و توقعات برج الميزان الخميس 2015/3/26, ابراج و توقعات برج الميزان اليوم الخميس 2015/3/26, الفلك و توقعات برج الميزان الخميس 2015/3/26 , الأبراج و توقعات برج الميزان اليوم الخميس 2015/3/26 , حظك و توقعات برج الميزان اليوم الخميس 2015/3/26

حظك اليوم

إذا كنت تريد اليوم المشاركة في أي عمل تطوعي، ربما تكون الفرصة متاحة أمامك ولكن عليك أن تنتهزها. ستدرك اليوم أن العمل من أجل الوطن ومن أجل تنمية المجتمع أمر في غاية الأهمية وكنت تفتقده جدا. تبدو الحياة جميلة في نظرك اليوم وربما يكون ذلك بسبب إسهاماتك ومساعداتك للآخرين.

حظك اليوم للعازبين

لا بد أن تتخذ قراراتك بنفسك وتتحمل مسئوليتها بشجاعة وثقة. تمسك بمبادئك ولا تتنازل عنها إلا إذا كنت مقتنعا. ليس لديك وقت الليلة للتجربة لأنك قد تفاجئ بأخبار غير سارة مما يجعلك ترتبك وتندهش في نفس الوقت.

حظك اليوم للمتزوجين

يومك رائع مع الحبيب لتعيش معه أوقاتا رائعة من الحب. تعيش حالة من الانسجام مع حبيبك من برج السرطان، ولكن حتى تستمر تلك المحبة مع الشريك عليك أن تتخلى عن أنانيتك قليلا، حتى تستمر العلاقة بطريقة جيدة.

برجك هذا الاسبوع

يجب أن توجه طاقتك للبحث عن فرص متنوعة لجنى المزيد من المال. اعمل على تنظيم منزلك واحرص أن يكون أفراد عائلتك ضمن أى مشروع أنت مقدم عليه. عليك أن تساعد أصدقاءك القدامى أو أقاربك الذين قد يواجهون نوعا من الحظ السيئ. يوم حظك هذا الأسبوع سيكون الأحد.

برجك هذا الشهر

يمكنك أن تطلب المساعدة وأن تحصل على موافقة الآخرين من حولك إذا أخلصت بشدة فى العمل. حاول أن تحسن من مكان سكنك. تعلم من خبرات الذين خاضوا نفس تجاربك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام السبت.

برجك هذا العام

سيكون العام الجديد بالنسبة لك أكثر استقرارا من الناحية المادية وسيكون لديك حافز كبير لإنجاز الكثير من الأمور. سيحالفك الحظ كثيرا فيما يتعلق بالتعرف على أشخاص جدد. حاول أن تكتشف أصدقاءك الحقيقيين.
المصدر/متابعات

اترك رد