الرئيسية » أخبارنا الرياضية » جماهير الإتحاد و الأهلى السعودي تدعمهم ب24 مليون ريال

جماهير الإتحاد و الأهلى السعودي تدعمهم ب24 مليون ريال

جماهير الإتحاد و الأهلى السعودي تدعمهم ب24 مليون ريال

جماهير الإتحاد و الأهلى السعودي تدعمهم ب24 مليون ريال

تقاسمت جماهير الاتحاد والاهلي أكثر الفرق دعماً لناديهما بعد أن أمّنت دخلاً يقارب الـ24 مليون ريال اثر حضورها الكبير ومؤازرتها للفريق خلال المواجهات المقامة على ارضه بمبلغ يتجاوز الـ 12.5 مليون ريال للاتحاد و11.5 مليون للاهلي نتاج السباق المثير بين الجماهير على الحضور تزامنا مع افتتاح ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وذلك خلال مواجهة نهائي كأس الملك والذي جمع فريقا الاهلي والشباب.

في الوقت الذي جاء افتتاح الملعب الملقب بـ”الجوهرة المشعة” اثراً فعالاً في زيادة الاقبال الجماهيري على التواجد بالمدرجات، قياساً بما تتمتع به المدينة الرياضية من جمالية التصميم وتوفر للعديد من الخدمات في الوقت الذي تفتقدها معظم المدن الرياضية.

الاتحاد والاهلي تنافس على اكثر المباريات حضورا، حيث تتصدر مواجهة الاتحاد والهلال اكثر المباريات حضوراً  جماهيرياً في الدوري بعد ان بلغ الحضور الجماهيري 60134 مشجع تليها مباراة الاهلي والنصر بحضور 60010 مشجع. فيما يظل الفارق الجماهيري بين الفريقان يبلغ 43921 مشجع لصالح نادي الاتحاد.
 
ويستأنف فريق الاتحاد تحضيراته الاثنين على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي استعداداً لمواجهة فريق العروبة الجمعة المقبلة على ملعب العروبة بالجوف في اطار منافسات الجولة السابعة عشر للدوري السعودي وذلك بعد الراحة التي منحها للاعبين اليوم لابعادهم عن ضغط المباريات.
 
سيشرع مدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا في مران الغد لمعالجة الاخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال مواجهتهم الماضية امام الشعلة والتي حقق من خلالها الاتحاد الفوز على الشعلة بثلاثة اهداف مقابل هدفين لتلافيها في المباراة المقبلة امام العروبة والتي سيضع المدرب الروماني فيها ملف المباراة غداً في اجتماعه مع اللاعبين بغية تحفيزهم لمواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد النتائج السلبية التي القت بظلالها على الفريق.
 
فيما تداولت انباء عن عودة المدافع اسامة المولد للاتحاد غداً تمهيداً للدخول في برنامج اعدادي يهدف لوصول اللاعب لجاهزية كاملة مع انتهاء فترة عقوبته الانضباطية المقرره لموسم رياضي من الـ9 من سبتمبر 2014.

المصدرة – متابعات كوورة

اترك رد