الرئيسية » أبراج اليوم » حظك اليوم : أبراج الاحد 22-3-2015

حظك اليوم : أبراج الاحد 22-3-2015

حظك اليوم : أبراج الأحد 22-3-2015 , ابراج اليوم الاحد 22-3-2015 , توقعات اليوم الأحد 22-3-2015 , حظك اليوم الاحد 22-3-2015 , الأبراج الأحد 22/3/2015 , توقعات أبراج اليوم 22 مارس 2015 , جديد وحصرى حظك اليوم : أبراج الاحد 22-3-2015,مجلة تويكسات تقدم حظك اليوم : أبراج الأحد 22-3-2015

 حظك اليوم : أبراج الاحد 22-3-2015

مجلة تويكسات – أبراج اليوم

برج الحمل
تبدأ يومك بداية طبيعية وليس هنالك اي تغيير يذكر على اوضاعك، لديك بعض الامور المهمة لفعلها في الظهيرة لكنها لن تأخذ منك وقتا طويلا. اما في فترة ما بعد الظهر فعليك للمرة الثانية بالانتباه على قيادتك و لا تتهور. المساء جيد وهادئ لكنك تفكر كثيرا بامورك العاطفية و المالية مما يجعل ليلتك طويلة جدا.

برج الثور
مزاجك ليس مستقرا بعد يا صديقي الثور لذلك عليك ان تعطيه حقنة مهدئ في الصباح لكي لا ينفعل في الظهيرة عندما يحدث امامك شي لن تستلطفه. في فترة ما بعد الظهر تبدأ الامور بالاستقرار التدريجي و تهدأ عصبيتك. اما في فترة المساء فإن ابتسامتك تكون واسعة وفرصة جيدة للتقرب من الحبيب وخاصة مواليد 23 الى 28 نيسان.

برج الجوزاء
العائلة تأخذ كل وقتك وليس لديك متسع من الوقت للتفكير بأي أمور أخرى، لديك بعض المشاكل في الظهيرة فحافظ على هدوئك اثناء معالجتك للامور و لا تستعجل بقراراتك و أسمع كل الاراء حولك . في فترة ما بعد الظهر فإن بعض الاخبار قد تفاجئك وتغير بعض توقعاتك. اما المساء فهو غير جيد لرؤية من تحب فهنالك الكثير من نقاط الاختلاف بينكما.

برج السرطان
احذر من مصاريفك يا صديقي السرطان فأنت تسرف دون وعي وحالتك المالية مزرية بعض الشيء. الامور العاطفية جيدة جدا وهنالك تقدم ملحوظ على علاقتك مع من تحب وخاصة في فترة ما بعد الظهر. الالتزامات العائلية والواجبات قد تأخذك من اصدقائك في المساء وبخاصة مواليد 16 الى 22 تموز.

برج الأسد
تصرفاتك الحكيمة والمبنية على تفكير جدي يا مولود الاسد تكسبك وضع جيد جدا، العائلة تهمك بشكل كبير وذلك لأن لديك الكثير من المسؤوليات الكبيرة المركونة اليك و بعض الدعوات للقيام بها. في المساء العاطفة قوية جدا لديك وفرصة لتقوية الروابط بينك وبين من تحب وخاصة لمواليد 23 الى 29 تموز الاكثر عاطفة.

برج العذراء
هانت الامور عليك يا مولود العذراء لكن عليك بتمرير فترة الصباح والظهيرة لانهما الاصعب في هذا اليوم، لكن بعد ذلك فإن الامور تصبح سهلة بعض الشيء لكن الضغوطات العاطفية لن تتركك قبل المساء. في فترة المساء لديك بعض الكلام الكثير الذي قد يسبب لك بعض المشاكل مع اصدقائك فالافضل عدم تكثير كلامك.

برج الميزان
هذا الهدوء الذي تمر به في الصباح هو ليس الا مقدمة لعاصفة قوية سوف تؤثر عليك لمدة يومين ويبدأ تأثيرها عليك منذ بعد ظهر اليوم لذلك عليك باتخاذ حذرك و عدم التهور في ردات فعلك و كلامك. في فترة المساء الاوضاع مع من تحب ليست على ما يرام مما يسبب لك بعض المزاجية والعصبية.

برج العقرب
من قمة الاثارة والعملية في الايام الماضية الى قمة الكسل وعدم الرغبة بفعل اي شيء فأنت تفكيرك فقط متمركز بالسرير و النوم. الامور العاطفية والعائلية هي التي تهمك و تشغلك في فترة ما بعد الظهر فحاول ان تنهي ارتباطاتك العائلية لكي ترى حبيبك في المساء فقد أشتاق لك كثيرا.

برج القوس
هذا الصباح لن يكون موجودا لديك لانك نائم و تريد أراحة نفسك بعد الاسبوع الصعب الذي مر عليك . في فترة الظهيرة تفقد اعصابك بسرعة على اي حدث يحدث امامك، وتزداد عدوانيتك تجاه الاخرين، هذه ليست من شيمك فحافظ على دبلوماسيتك. في المساء غرائزك الجنسية تؤثر على تفكيرك فحاول ان لا تجعلها تقودك.

برج الجدي
بدأت تهبط على الارض بعد تحليقك الذي دام طويلا في السماء لكن هذا لن يحدث الا بعد ان تشعر بالذنب والندم على ما فعلته في الايام الماضية. فترة ما بعد الظهر جيدة ولكنك صريح جدا في كلامك وتؤذي من يقف امامك وخاصة افراد عائلتك ومن تحب فانتبه. المساء هادئ ولا يوجد اي من البرامج لتسليتك فحاول ان تخرج من البيت كي لا تكتئب.

برج الدلو
ما زالت الاوضاع لا تصب في صالحك، على الاقل في فترة الصباح والظهيرة فهنالك العديد من الصعوبات والتحديات فالرياح تسير بعكس ما تشتهي لكن بفترة ما بعد الظهر تبدأ الامور بالتحسن تدريجيا وخاصة ان هنالك خبرا جيدا في الطريق اليك بالمساء، العلاقة العاطفية في تحسن ايضا وخاصة بعد الايام العصيبة التي مررت بها.

برج الحوت
يوم جيد لكنه ليس كما تريد فالاوضاع الهادئة في الصباح وحتى الظهيرة لا تسعدك، لكن عليك بالمقابل ان تقوم بتسيير ما تريد بشكل سريع لأن في فترة ما بعد الظهر الوضع سيصبح معقدا وقد تشعر بتعب عام في جسمك، المساء كئيب قليلا والبيت هو ملاذك الاخير وخاصة لمواليد 20 الى 24 شباط الاكثر تأثرا بهذا التغيير.

لمتابعة أبراج اليوم لجميع علماء الفلك إضغط هنا

المصدر / متابعات

اترك رد