الرئيسية » أبراج اليوم » حظك اليوم الاثنين 23/2/2015 ماجدة على

حظك اليوم الاثنين 23/2/2015 ماجدة على

حظك اليوم الاثنين 23/2/2015 ماجدة على

توقعات حظك اليوم الاثنين 23/2/2015 ماجدة على , أبراج حظك اليوم الاثنين 23/2/2015 ماجدة على , الفلك و حظك اليوم الاثنين 23/2/2015 ماجدة على , التوقعات حظك اليوم الاثنين 23/2/2015 ماجدة على , الحظ و حظك اليوم الاثنين 23/2/2015 ماجدة على

حظك اليوم الاثنين 23/2/2015 ماجدة على

الحمل
كل ما يتعلق بك يجذب انتباه الجنس الآخر. من الطريقة الواثقة التي تتكلم بها الى أناقتك، الى قدرتك على تحويل الصعوبات تحديات تستمتع بالتغلب عليها.


الثور
أنت مستقل وتحتاج الى الكثير من الوقت بمفردك. لا تتحمل الاسئلة الفضولية، وتبحث عن شريك يحترم حريتك وفي الوقت عينه يعرف كيف يحضنك ويحميك


الجوزاء
لا تفكر كثيراً في الأمور التي تزعجك. وتتصرف وكأنك لا تنتبه الى المشكلات التي تواجهك. تغض الطرف عن حزنك الداخلي وتعيش وكأنك لا تعرف الهم


السرطان
نادراً ما تشاطر الآخرين تفاصيل حياتك. تحتفظ بالكثير من الامور لنفسك. على الشريك ان يؤكد لك بشتى الطرق انه يستحق ثقتك وأسرارك.


الاسد
تعرف كيف تنظم حياتك وكيف تعطي كل زاوية منها اهتمامك. توظف طاقتك جيداً ولا تضيع وقتك في التفاصيل الصغيرة. تركز على حياتك واهتماماتك والشريك.


العذراء
تراقب الآخرين بلا توقف، وتنتبه الى كل ما يحدث معهم. البعض يتعب من عدم قدرتك على التركيز على نفسك فقط. كما تحلل كثيراً وتعلق على الأمور.


الميزان
تحب ان تسيطر على كل حياتك وكل الذين يشاطرونك يومياتك. تريد ان تتأكد من ان كل شيء يسير على ما يرام، وأن لا أحد يتعرّض لأي مشكلة.


العقرب
من الأفضل الا يعاندك الآخر والا يتصرف بأسلوب يزعجك لأنك لا تتحمل الخطأ، وتفتعل المشكلات لأتفه الأسباب. تحتاج الى شريك هادئ وقادر على التأقلم.


القوس
تخاف من الراحة، ولا تستطيع البقاء بمفردك لمدة طويلة تخشى التفكير والتحليل، والتعمق في حياتك الشخصية. ترى ان الحياة أجمل وأكثر راحة إذا لم تفكر.


الجدي
تخشى الارتباط لأنك لا تستسيغ المسؤولية. تريد ان تعيش حياة صاخبة ومليئة باللقاءات المميزة. كما تعشق السلطة والمجد والشهرة. تعوزك الواقعية في حياتك.


الدلو
تعشق فكرة الاغواء وتفعل المستحيل لكي تحافظ على سحر البدايات في العلاقة العاطفية. أنت ايجابي ولكنك تعشق السيطرة والتحكم بحياة الآخرين والشريك.


الحوت
تتصرف مع الاصدقاء وكانك تفهم أكثر منهم. يعوزك التواضع والقدرة على تقبل رأي الآخر. كما تفلسف الأمور وانت عاجز على تقبلها ببساطة.

المصدر – متابعات

اترك رد