الرئيسية » أبراج اليوم » حظك اليوم لتاريخ 13/2/2015

حظك اليوم لتاريخ 13/2/2015

حظك اليوم لتاريخ 13/2/2015

برج الحمل:
يحالف الحظ مواليد الحمل هذه السنة التي ستكون مميزة بالأحداث المهمة والتغييرات المناسبة ومليئة بالفرص والهدايا.تتحرك الكواكب في الـ 2015 لتدعم مسيرتك وتوازر مشاريعك وتحمي مصالحك حتى أنك تبدو من أكثر المحظوظين. 

سوف تكون سماء برج الحمل صافية وخالية من التأثيرات السلبية وستسعى خلال العام الجديد الى إحداث بعض التحولات في طريقة عيشك واسلوبك وحتى مظهرك.تحقق في الـ 2015 أهدافك وموقع “ساتورن” الجديد يفتح امامك الأفاق ويشجع على مشاريع بعيدة الامد يكون لها وقع مهم على مستقبلك.

برج الثور:
على الصعيد العاطفي قد تكتشف ذاتك وتكون على موعد مع الحب والغرام. ستتعرف الى ناس كثيرين وبأشخاص قد يثيرون اهتمامك.قد تقطع الصلات مع شخص كان يشكل جزءاً من حياتك منذ فترة وقد تعرف حالات حب غير مستقرة.ستتاح لك الفرصة للتعرف الى أشخاص مشهورين.اما هذه الحركة الكبرى فقد تتوج بحب حقيقي حوالي أواخر السنة. أما الفترة الأكثر حركة وأحداثا فتقع بين أيلول وأواخر تشرين الأول.
تتخلص هذه السنة من عادات سيئة أوحتى من تبعية وضعف وتقول وداعا للماضي.إنتبه فقط من الفوقية التي قد تلازمك طوال العام! تلاقي الدعم من الشريك او الزوج وتعرف ازدهاراً كبيراً وقد تحصل على إرث كبير أو عائدات مالية غير منتظرة. إذا كنت تعمل في الشأن العام أو في السياسة فقد تلفت الأنظار وتبرز كنجم في مجالك. 

 برج الجوزاء:
انها سنة التحديات حيث تواجه اوضاعاً لم تعهدها في السابق فتقوم بإتصالات مهمة رغم الصعوبات.في الـ2015 تكتشف أيها الجوزاء ذاتك وتبدل حياتك جذرياً وتباشر مرحلة اخرىتفرض نفسها عليك.هذه التحولات في حياتك التي قد تبدو صادمة من الممكن ان تؤدي الى حلول جذرية.

على الصعيد المهني قد تجد نفسك في مجال لم تفكر به يوماً ولم يكن في الحسبان. لا تجازف بأموالك وحافظ على ممتلكاتك من المخادعين وبائعي الأوهام والكاذبين.ينصحك الفلك هذا العام بالابتعاد عن الالتزامات ويدعوك للراحة.قد تقدم استقالتك من عمل أو من حلم ربنا لتفعل ما يروق لك.إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة فستكون من الأفر حظا والأقل تعرضا للمشاكل هذه السنة.

 برج السرطان:
علي الصعيد العاطفي قد تعرف ارتباكا ًوتواجه المصاعب وقد تتخذ قراراً نهائياً وترفض إهمالاً لم تعد ترغب به. ستلتقي بأشخاص مهمين جداً يثيرون في نفسك الحماسة والفضول.قد تعرف شراكة عاطفية او مهنية يكون لها اثر كبير على المستقبل.

تبدو الحياة الاجتماعية مميزة وستفتح امامك أبواباً كثيرة قد تتجلى بزواج مميز أو علاقة حب مفيدة… سيعيشون حالة عاطفية مع أشخاص مختلفين عنهم.يفك الفلك الطوق عنك تدريجياً ابتداءً من 24 تشرين الثاني/نوفمبر فيسهل عليك الأوضاع فتشعر ان المياه عادت الى مجاريها لتبدأ فترة تتضاعف خلالها الوعود والأفراح.

 برج الاسد:
سنة المفاجآت 
تحمل إليك هذه السنة أحداثا غير متوقعة وفي فترات لا تتوقعها قط.وإذا قارنت الـ 2015 بالسنين الخمس الأخيرة فستجد انها الأبرز من حيث التطورات والإنجازات والتغييرات التي طالما انتظرتها.ستخيم عليك هذا العام مسحة الرصانة الصفاء دون ان تنزع منك حب الحياة والشباب والمرح والانفتاح. النصف الأول من هذه السنة هو الأفضل فإياك ايها الاسد ان تخرب هذه الاجواء الجميلة التي يعدك بها الفلك بل استفد من كل ما تهبه لك الحياة من فرص وظروف استثنائية لكي تحقق المكاسب والأرباح وتخرج منتصراً من أية مبارزة وإمتحان.

مواليد هذا البرج سوف يستفيدون من فرصة مصيرية تبدل حياتهم وتجعلهم في الموقع الأقوى أو الأبرز لا شك أن عائداتك الى ازدياد كبير وأن العمليات المالية التي قد تقدم عليها تلاقي الناتج المرجوة.تعرف خلال هذه السنة اسفاراً مهمة أو تنتقل لكي تعيش في منزل جديد أو بلد آخر.

 برج العذراء:
قد تمارس عملاً تحلم به وتفكر بالانتاجية أكثر من المكاسب. وستساعدك الاتصالات الاجتماعية على ذلك. خلال هذا العام ستبحق عن جديد بدون خوف من المجهول وقد تضطرك الظروف الى إحداث هذا التغير حتى ولم تسع اليها . قد تبدأ السنة بطيئة وتسمتر الأجواء باهتة حتى منتصف شباط /فبراير إلأا أنك تنطلق بدورة فلكية جديدة لا بل ممتازة ابتداءً من منتصف شباط حتى أواخر حزيران .

ستجد في الـ 2015 نجومية وجدية في العواطف. تتعزز شعبيتك هذه السنة فتزداد أنت تألقا. تصادف الشريك اذا كنت وحيداً وتتقارب من الزوج أو الحبيب اذا كنت مرتبطا وقد تعقد رابطاً مع شخص نافذ وقادر أو مشهور وقد تلتقي صدفة بالحبيب أثناء سفر أو أثناء مهمة مهنية.

 برج الميزان:
سنة استثنائية من الحظ 
ان الأخبار السعيدة هذه العام تفوق التوقعات وتنسيك الأيام الدقيقة التي قد تمر بها.تمر بفترة مميزة في حياتك وقد لا نبالغ اذا وصفناها بالممتازو فالطوالع الفلكية قلما تشير الى السلبيات لا بل تتحالف كواكب كثيرة وتتناغم لتوفر لك الهناء والسعادة ما لم يشهده منذ سنين طويلة.

تعدك هذه السنة بالنجاح الكبير والحب والحظ والتطور السعيد. صحيح انك لا تحب المفاجآت والمجهول بل تفضل الأماكن المعروفة والظروف المعتادة إلا انك ستفتح الأبواب على تجارب جديدة ومناسبة، فتتخرج منها منتصراً وراضياً . تكون السماء صافية جداً في الأشهر الستة الأولى وإذا بدأت بشهر باهت فإنها تنطلق بصورة مميزة ابتداءً من شهر شباط وحتى شهر تموز، فلا تكاد تقوم بعمل حتى يصادف النجاح.

 برج العقرب:
سنة استثنائية من الحظ 

تتقدم بخطى ثابتة عبر وسائل متعددة تتاح لك، إن بسبب الصدفة او عن طريق دراسات جديدة او بفضل زواج مزدهر. شيء ما يتغير في حياتك فتشعر أنك تتناغم مع الأمور أكثر من السابق. تتخلص من بعض القيود المهنية ، النفسية أو الشخصية .تحقق تطوراً ملحوظاً وقد تربح الكثير من المال.

هل يعني كل ذلك ان السماء الفلكية خالية من المشاكل؟ لا… إن موقع “جوبيتير” من “ساتورن” يبدو دقيقاً وقد يولد مواقف تجعلك حائراً أما الخير فيجب ان يكو الاعتدال والدرس العميق قبل الإقدام. قبل تموز وتشرين الثاني تنتظرك متغيرات كثيرة من الممكن ان تصل الى نهاية السنة وقد اصل الى نهاية السنة وقد قمت بأسفار ناجحة أو بدأت عملاً جديداً .

أنها سنة الوعود العاطفية ، حان الوقت لكي تستعيد ايها العقرب حب الحياة وتنطلق من جديد فعام 2015مليء بالوعود ويحمل اليك عروضاً جيدة وآفاق واسعة يمكن ان نقرأ هذا العام حباً كبيراً وصداقات واسعة وخروجا ًمن وحدة كادت تسيطر عليك.

 برج القوس:
سنة المواجهات الساخنة 
تتراكم التحديات هذه السنة وتتسابق وعليك ان تعلم ايها الأسد انك دخلت فترة “ساتورن” منذ شهر تموز من العام الماضية وهي مرحلة مهمة من الحياة تخط لك المستقبل وتقرر ما ستكون عليه الثلاثون سنة القادمة.

قد تجد نفسك هذا العام أمام مرحلة مصيرية من حياتك متنبها لك شيء تجنبا للوقوع في المآزق والانسياق الى أوضاع شائكة قد تقودك الى المحاكم أو الى خلافات كثيرة أو ربما الى ترك عملك أو للوصول الى فراق وطلاق.

انها سنة التنقل والسفر من الممكن ان تغير مكان عملك او البلد الذي تعيش فيه خصوصا ًفي شهر تشرين الأول إذ تتاح لك فرص لذلك.تحظى بالحظ المطلق بين الأول من كانون الأول و 12 حزيران وحتى نهاية السنة فيجب ان تتجنب المجازفات والمغامرات تفادياً لحوادث مؤسفة إذ ينطلق الحظ المطلق الى برج الحوت.

برج الجدى:
سنة الفرص الواعدة والتطوارت الإيجابية 
كل ما ستباشر به في الـ 2015 سيكون له صدى كبير وواسع على مدى السنين المقبلة.حان الوقت لكي تنطلق من جديد. هذه الفترة إيجابية جدا اذا يبتسم لك الحظ خلالها فتثبت قدراتك وكفاءتك وهذا ما ستفعله طوال العام.

انتظر سنة من التغيرات السريعة قد تبدأ بنمط بطيء ثم تتدفق الأحداث والتحولات كلما اقتربت من كل فصل الصيف. إذا مررت بفترة مربكة خلا ل شهر آذار والذي ينذر بحوادث مقلقة علىالصعيد المالي فإنك تحضر لمشروع كبير يصادف الأزدهار ، ابتداءً من فصل الصيف.

تتركز اهتمامات الجدى هذا العام على الوضع المهني الذي يتصدر أولوياتك، ستقوم بأسفار كثيرة وبعلاقات جيدة مع الحكومات او السلطات. حاذر اشخاصا ًمخادعين ومؤسسات وهمية أومناورة تضللك وتخيبك . قد تنتقل الى عمل جديد أو تفكر بتغيير ما إلأ اذا كنت سعيداً بما تفعل.

برج الدلو:
سنة ممتازة مليئة بالحظوظ 
قد تكون من أبرز المحظوظين في عام2015 كفاك ما حصل معك سابقاً وعلى مدى السنين الثلاث الماضية، أنها سنة من المآثر الكبير والأحداث المناسبة والتطورات الواعدة وسنة التحرر التي تأتيك بالهدايا المتنوعة. سيكون لك دعم فلكي هائل واستثنائي يوصلك الى ارتفاع اجتماعي ومهني. تفرض نفسك ايها الجدي أينما حللت وتسابق الآخرين الى استغلال الفرص المتاحة بصورة عفوية.

تتلاشى الصعوبات تدريجياً فتستقبل أشهر السنة الواحد تلو الآخر بشغف وإمكانات جديدة تتوافر لك على مر الأيام.يعفيك الفلك من الطوالع الفلكية السلبية فتقفز فوقها أو تمر بينها معافى!قد تمر ككل الناس ببعض الأوقات الصعبة والدقيقة وتواجه ضغوطات خصوصاً في شهري أيار وتشرين الأول.تطل على عالم جديد وتقوم بأسفار وتتلقى عائدات مالية غير منتظمة.
تحمل لك هذه السنة الطمأنينة في الميدان الصحي وتبدو مشجعة جداً على الصعيدين الشخصي والعائلي.

برج الحوت:
قد يراهن البعض على تصلبك ويحاول استفزازك إلا أنك تفاجئه بمواقفك المتغيرة وقدرتك على اجتياز المصاعب. تشارك في حدث تربوي لافت وتلتقي بجهات فاعلة أو زبائن مهمة وتعرف لقاءات غنية. تتنوع إتصالاتك هذه السنة وتحظى بحياة إجتماعية غنية جداً.

قد يبدأ العام مع “فينوس” فتعرف الحب الحقيقي. قد يكون حباً جديداً أو تتويجاً لعلاقات متينة بدأت في السنة الماضية.لا شك انك ستمارس سحراً لا يقاوم. قد تواجه التناقضات في أشهر نيسان وأيار وآب ففي هذه الأثناء يجب ان تكون مترويا ً في قرار الانفصال او البدء بعلاقة جديدة. هذا لا يعني انك لا تعرف الاستقرار على الرغم بأن هذه السنة ستحمل لك تقلبات على الصعيد العاطفي.

المصدر-وكالات

اترك رد