الرئيسية » أبراج اليوم » حظك وتوقعات وطالع وابراج اليوم الاربعاء 24/8/2016 ابو علي الشيباني

حظك وتوقعات وطالع وابراج اليوم الاربعاء 24/8/2016 ابو علي الشيباني

حظك وتوقعات وطالع وابراج اليوم الاربعاء 24/8/2016 ابو علي الشيباني ، الطالع اليوم الاربعاء 24-8-2016   ابو علي الشيباني ,  ابراج اليوم #الاربعاء الابراج اليوم من ابو علي الشيباني، أبراج اليوم #الاربعاء 8 يونيو 2016 ،#حظك اليوم من ابو علي الشيباني فى ابراج اليوم

#حظك اليوم الاربعاء8 يونيو 2016 لـ (برج #الحمل، برج #الثور، برج #الجوزاء، برج #السرطان، برج #الأسد، برج #العذراء، برج #الميزان، برج #العقرب، برج #القوس، برج #الجدى، برج #الدلو، برج #الحوت).. #توقعات #الأبراج اليوم فى #الحب و #الزواج  والعمل والإرتباط والحياة الشخصية للرجل والمرأة فقط وحصرياً على موقع توكسات , حظك اليوم الاربعاء 24/8/2016 وأهم التوقعات الفلكية مع ابراج اليوم الاربعاء 8 يوليو  2016 مع علماء الفلك ماغى فرح جاكلين عقيقى كارمن شماس #أبو_علي_الشيباني وتنبؤات برجك اليوم الاربعاء 24-8-2016 على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوافق الأبراج مع الحبيب والزوج والصديق , حظك اليوم الاربعاء 24-8-2016 ابو علي الشيباني ، الطالع اليوم الاربعاء 24-8-2016  ابو علي الشيباني , حيث نقدم حظك اليوم الاربعاء 24-8-2016 ، الابراج الاربعاء 24-8-2016  ، توقعات ابراج اليوم الاربعاء 24-8-2016  ، التوقعات الفلكية فى الابراج، حظك و #برجك اليوم 8 يونيو 2016 ،حظك اليوم اشهر علماء الفلك في العالم العربي جاكلين عقيقى و عبد العزيز الخطابى وميشال حايك وابراهيم حزبون و ليلى عبد اللطيف و هالة عمر و ابو علي الشيباني و ماغي فرح وكارمن شماس.والأن أنتم على موعد مع حظك اليوم الاربعاء 24-8-2016  ابو علي الشيباني , تعرف على تنبؤات

 

حظك وتوقعات وطالع وابراج اليوم الاربعاء 24/8/2016 ابو علي الشيباني

حظك وتوقعات وطالع وابراج اليوم الاربعاء 24/8/2016 ابو علي الشيباني

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

اليوم تمتلك الثقة لتجربة شيء جديد، ونتيجة لذلك، قد تمر بتغييرات في الحياة المهنية وفي الحالة الصحية، وأيضًا في الحياة العاطفية. لذلك، ابدأ بالتعامل مع المشروعات المُعد لها منذ مدة واسرع في العمل. سوف يلاحظ الآخرون هذا المدخل الجديد بإيجابية، وسوف يقومون بدعمك، ولكن يجب أن لا تصاب بالغرور.

الأسد 23 تموز – 22 آب

يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!

العذراء 23 آب – 22 أيلول

في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تشعر الآن بأنك سليم البنية والذهن وأخيرًا بإمكانك أن تتصرف على طبيعتك وسجيتك. كًم الطاقة التي بداخلك حاليًا تمكنك من تطوير الأشياء في العمل والقيام بأنشطة من شأنها أن تكون مرضية. كما أنه الوقت المناسب لأخذ عطلة، حيث ستتمكن هناك من التفكير بذهن صافي وتحديد المشروعات التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها. من الآن فصاعدًا، الرؤية لديك واضحة وبإمكانك اتخاذ القرارات السديدة والتأقلم مع أي موقف تتعرض له.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

يتزايد طموحك إلى ما لا يمكن تحقيقه، وفي بعض الأحيان ينتابك التساؤل عن النتاج التي قد تحدث إذا تنازلت عن مبادئك ومثلك العليا من أجل تحقيق أحلامك. لا تنجرف وراء تلك الأفكار. يجب عليك أن تكبح طموحاتك بعض الشيء. عليك أن تعي جيدًا قيمة ما لديك، وتذكر أن في أغلب الأحيان أبسط الأشياء هي التي تجلب السعادة للفرد.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

تستعجب حاليًا من مدى سهولة الأمور؛ استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا عندما تصعب الأمور. يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبدأ في رد الجميل فورًا. هكذا تستطيع الاعتماد على مساعدتهم دائمًا في المستقبل.

اترك رد