الرئيسية » أخبارنا الفنية » رونالدو و محمد عساف يشاركان جنيفار لوبيز بعمل فني عالمي

رونالدو و محمد عساف يشاركان جنيفار لوبيز بعمل فني عالمي

رونالدو و محمد عساف يشاركان جنيفار لوبيز بعمل فني عالمي

قامت شركة بلاتينيوم ريكوردز التابعة لمجموعة قنوات  mbc النسخة العربية من أغنية don’t you need somebody و التي غنّاها الموزع الموسيقي ذو الأصول العربية Red One وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب .

و تعتبر  أسيل عمران الممثلة والمغنية ومقدمة البرامج السعودية نجمة الكليب بنسخته العربية، و شاركها فيه عدد كبير من المطربين الذين تدير أعمالهم الشركة المنتجة، مثل المطرب الفلسطيني محمد عساف، والمغربيان عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي واللبناني ملحم زين وخبيرة الماكياج هدى قطان بالإضافة إلى شقيقة أسيل الإعلامية لجين عمران وطبيب أسنان المشاهير الفلسطيني المقيم في دبي د. مجد ناجي.

الأغنية لمغني الراب السويدي ذو الأصول المغربية ومعروف في عالم الغناء العالمي باسم Red One تعاون فنياً مع أشهر نجوم الغناء في العالم و على رأسهم المغنية جنيفر لوبيز.

إسمه الحقيقي نادر الخياط، و يبلغ من العمر 44 عاماً، هاجر مع والديه إلى السويد من تطوان في المغرب التي عاش فيها حتى عمر 19 سنة.

أنشأ عام 2010 شركة تسجيلات فنية حملت اسم 2102 لإنتاج موسيقى بنكهة عالمية، وتعاون خلال مشواره الفني مع أسماء لامعة في عالم الغناء مثل ليدي غاغا وماريا كاري و بيتبول.

و شارك في النسخة العالمية من الأغنية التي طرحت شهر يونيو/حزيران 2016 عدد كبير من أصدقاء Red One نذكر منهم المطرب أيكون واللاعب كريستيانو رونالدو و المطرب أنريكي أيغليسياس.

اترك رد