الرئيسية » أخبارنا الفنية » زوجة غسان مطر تؤكد تحسن صحته بشكل كبير…

زوجة غسان مطر تؤكد تحسن صحته بشكل كبير…

زوجة غسان مطر تؤكد تحسن صحته بشكل كبير…  

أكدت “سما” زوجة الفنان غسان مطر أن حالته الصحية تتحسن بشكل كبير، وأنه تخطى مرحلة الخطر إلى حد ما، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة الأحد 15 فبراير الجاري.

وأشارت أن أجهزة التنفس الصناعي تنزع بشكل تدريجي عنه، وإن كان لم يفق بشكل كامل بداخل غرفة الرعاية المركزة في المستشفى، بحسب “العربية.نت”.

ونفت زوجة غسان مطر الشائعات التي أفادت إصابته بالسرطان، مؤكدة أنه كان متواجدا في المستشفى لإجراء فحصوصات طبية روتينية، ولكنه تعرض لأزمة قلبية مفاجئة.

وقالت إن الأطباء تداركوا أزمة زوجها الصحية فور وقوعها، فيما لم تستبعد سفره خارج البلاد لاستكمال العلاج.

وأبدت سما زوجة غسان مطر اندهاشها من سريان شائعة وفاته خلال الأيام الماضية، وتساءلت باستنكار: “الفنان نور الشريف موجود في نفس المستشفى التي يرقد فيها غسان مطر فهل ستخرج بحقه هو الآخر شائعة وفاته؟”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية هي أول من أطلق شائعة وفاة غسان مطر، بعد اتصالهم بابنتهم والتي كانت في حالة انهيار وقتها، ليعتقدوا أنه توفى.

وشددت زوجة غسان مطر أنها حين كانت تجيب على الهاتف كانت تكتفي بجملتين فقط بسبب سيل المكالمات السائلة عن صحته، وهي: “أزمة قلبية.. ادعوا له”.

وأشارت أنها لا تعلم إن كان بدأ تصوير مسلسله التليفزيوني الجديد “ألف ليلة وليلة” أم لا، وهو من بطولة شريف منير، ونيكول سابا، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان.

وكالات

اترك رد