الرئيسية » أخبارنا الرياضية » غليان جماهير الأهلي السعودى قبل قمة الأحد

غليان جماهير الأهلي السعودى قبل قمة الأحد

 غليان جماهير الأهلي السعودى قبل قمة الأحد

 غليان جماهير الأهلي قبل قمة الأحد

مجلة تويكسات – أخبارنا الرياضية

دشّنت جماهير الأهلي العريضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” معاناتها الشديدة التي يتعرضون لها كل مباراة قبل دخول ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة”الجوهرة المشعة”.

فيما ذكرت مجموعة من جماهير الملكي ،عن المشاكل التي عصفت بهم قبل مباراة الفريق الأخيرة في دوري أبطال آسيا أمام فريق تراكتور الإيراني والتي انتهت بفوز الملكي بثنائية نظيفة بأقدام تيسير الجاسم ,مما اضطرت الغالبية الكبيرة من جماهير الأهلي الملقبة بـ”المجانين” لمشاهدة المباراة من خارج الاستاد من خلال شاشة التلفزيون الخارجية، فضلا عن التأخر في الدخول للملعب بعد صافرة حكم اللقاء بوقت طويل، وكذلك إبعاد الأطفال عن الدخول في سابقة غريبة، مطالبين رئيس النادي الأمير فهد بن خالد التدخل لوضع حد لهذه التصرفات.

ومن جانبه أكد مسؤول الاستثمار بالنادي الأهلي، عبدالله بترجي للجماهير ، اللغط الذي صاحب تنظيم دخولهم لملعب “الجوهرة” عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: “أولاً.. الصور المتداولة لتكدس الجماهير ومشاهدتهم للمباراة خارج الملعب هي لجماهير حضرت متأخرة، وهي تشتري التذاكر، وأتوقع أن التكدس طبيعي بسبب ضيق الوقت والحضور المتأخر، وأقدر ظروف الجميع، لكن موقع مكاني يخفف كثيرا من ذلك”.

وأضاف : “ثانيا منع الأطفال من الدخول لم يصلنا أي خطاب رسمي بذلك، وعند مغادرة إحدى البوابات عند الدرجة الموحدة، شاهدت عدد كبير من الجماهير مع بناتهم ولم أغادر موقعي قبل دخولهم”.

وواصل بترجي: “ثالثا دخول الجماهير من بعض البوابات الجانبية كان اضطرارياً بالنسبة لنا، لاسيما لكثافة الجماهير الراغبة بالدخول بالتذاكر المجانية، وهنا لا اعفي نفسي أو المنظمين من الخطأ الذي حدث، ولكن أعد بعدم تكراره مرة أخرى، وفيما يخص التجاوزات من المنظمين، ذكرت سابقاً بأن لكل منظم رقماً يمكن الاحتفاظ به، والإبلاغ عنه، وبما أن الشيء بالشيء يذكر يجب على الجمهور أن لا يتجاوب مع أي منظم لا يطبق النظام، ويجبره على تطبيق النظام، وعند كل بوابة يوجد مشرفون، يمكن إبلاغهم بالحال، وأؤكد للجماهير الأهلاوية أن ظننا فيكم ماخاب، وحضوركم كان هو العلامة الفارقة ومن انتصار إلى انتصار بإذن الله”.

يذكر أن جماهير السعودية على موعد حيث تتجه الأنظار صوب قمة المرحلة المقبلة والتي تجمع بين النصر متصدر دوري”جميل” والأهلي الوصيف، والمقرر لها الأحد المقبل.

المصدر / متابعات

اترك رد