الرئيسية » أخبارنا الفنية » قضية تهدد مصطفى قمر بالسجن

قضية تهدد مصطفى قمر بالسجن

قضية تهدد مصطفى قمر بالسجن

تقدمت أماني محمد قمر شقيقة المطرب المصري مصطفى قمر بدعوى نسب ضده تنظر فيها محكمة الأسرة في الإسكندرية، حيث تطالب بإثبات نسبه إما لوالدتها السيدة عنايات مصطفى عثمان أو للسيدة ليلى حسن عبده.

القضية تحمل رقم 927 ومن المقرر أن تنظر فيها محكمة الرمل أقامتها شقيقة مصطفى قمر ضده بدعوى أنه حصل على إرثه الشرعي من والدتها «عنايات» عقب وفاتها منذ أكثر من سبع سنوات بقوله إنه ابنها، بينما حصل على إعفاء من التجنيد منذ 20 عامًا بعد أن أثبت أنه الابن الوحيد للسيدة ليلى حسن عبده.

بداية القضية كانت خلافات عائلية على الإرث دفعت أماني أحمد محمد حسن قمر، الشقيقة الكبرى لقمر لإقامة هذه الدعوى بعد أن دبت الخلافات بينها وبين والدها عقب وفاة الأم، وزواجه من سيدة تصغره بثلاثين عاماً، وإبلاغها أن مصطفى شقيقها من أم أخرى تدعى ليلى كان قد تزوج منها عام 1965 وطلّقها عام 1995.

الخلافات وصلت بين الأب وابنته إلى طريق مسدود، خاصةً بعد أن حصل على حكم ضدها بالحبس أسبوعين في قضية تعديها عليه بالضرب، دفعها للتفكير في إقامة هذه الدعوى، التي لو ثبت صحة ما تحويه من أوراق، قد يتحول الأمر إلى اتهام مصطفى ووالده بالتزوير.

وقالت أماني، في الحالتين سيكون مصطفى متهماً، مبنية أنها حاولت كثيرًا أن تتواصل مع أخيها وسافرت له أكثر من مرة إلى القاهرة، ولكنه رفض استقبالها وطردها من منزله.

منقول/وكالات

اترك رد