الرئيسية » شؤون المغتربين » كيف تحصل على الجنسية الأسترالية قانونياً ؟ اليك الطرق حسب القانون

كيف تحصل على الجنسية الأسترالية قانونياً ؟ اليك الطرق حسب القانون

كيف تحصل على الجنسية الأسترالية ..

 

في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم العربي ، والافق المظلم للشباب خصوصا ، بفكر العديد بالهجره ويبحثون في طرقها القانونية والغير قانونية ونقدم لكم كيفية الحصول على الجنسية الاسترالية بشكل قانوني وطبقا للقانون الاسترالي ..

إذا حصلت على الإقامة الدائمة في أستراليا يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأسترالية إذا توفرت فيك الشروط القانونية المقررة في بند 22 – قانون متطلبات الإقامة من قانون الجنسية الاسترالية لعام 2007 في الحالات التالية:

الهجره الى استراليا

الهجره الى استراليا

  • 1- إذا مكثت في استراليا لمدة 4 سنوات قبل التقدم بطلب للحصول على الجنسية وبشكل قانوني طوال هذه المدة .

  • 2- السنة الأخيرة من السنين الأربعة المذكورة أعلاه والتي تبدأ فورا قبل عام من تقديم الطلب يجب ان تكون مشروطة بحمل تأشيرة الإقامة الدائمة.

  • وتجدر الإشارة بأن البند 22 من قانون الجنسية لعام 2007 قد وفر استثناء للشروط القانونية المقرة في بند 22 أعلاه إذا أثبت المتقدم بالطلب الأمور التالية:

  • 3- انه لم تمكث خارج استراليا لفترة تزيد عن” العام “ خلال السنين الثلاث الأولى من السنين الأربع قبل تقديم الطلب: أي بمعنى آخر عندما كان يحمل التأشيرة المؤقتة.

  • 4- انه لم يمكث خارج استراليا لفترة تزيد عن ” 3 أشهر” خلال السنة الأخيرة من السنين الأربع قبل تقديم الطلب. أي بمعنى آخر عندما كان يحمل التأشيرة الدائمة.

اترك رد