الرئيسية » أخبار متنوعة » مايا خليفه تتوب بعد اخر فيلم لها ..حسب آخر تغريداتها ..

مايا خليفه تتوب بعد اخر فيلم لها ..حسب آخر تغريداتها ..

مايا خليفه تتوب بعد اخر فيلم لها ..حسب آخر تغريداتها ..

مايا خليفه الأمريكيه اللبنانية الأصل والمثيرة للجدل تغرد من خلال تويتر عن توبتها بعد اخر فيلم اباحي لها

كما أعلنت مسبقا ، أنها قامت في العمل في مجال الأفلام الإباحية لمدة ثلاثة أشهر، وأنها تركت هذه الصناعة منذ أكثر من عام، وبدأت في العمل في “وظيفة طبيعية أكثر”. وقالت “أعتقد أنه كان مرحلة متمردة. لم يكن هذا المجال مناسبًا بالنسبة لي

من هي مايا خليفة؟ انها الفتاة العشرينية الامريكية (لبنانية الأصل) تعيش حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في ولاية ميامي,فلوريدا مواليد 1993 فبراير 10 , (22 سنة) اشتهرت مؤخراً كونها تعمل “ممثلة افلام اباحية” حتى انها تصدرت نتائج البحث في محركات البحث على الانترنت والمواقع الاباحية تحديداً.

عن حياة مايا خليفة: مايا هي ابنة لأب أمريكي و(أم لبنانية متولدة في بيروت) انتقلت مع ابويها الى الولايات المتحدة في عام 2003 لتستقر هناك في مقاطعة مونتغومري بولاية ماريلاند في سن المراهقة, اي انها عاشت حتى العاشرة من عمرها تقريباً في لبنان.

حصلت على لقب نجمة الأفلام الإباحية الأولى في امريكا، وهي أول عربية يبرز اسمها في مواقع إباحية، وتباهيها بانتزاع اللقب من ليزا آن، عقب تقاعدها. وحلّت الأميركية من أصل لبناني ميا خليفة في المركز الأول في الموقع الجنسي بورن هاب مما أثار موجة انتقاد عارمة في الشارع اللبناني والعربي وقد ردت ميا المقيمة في ميامي فلوريدا بنشر صورة لها على إنستغرام وعلى يدها اليسرى عبارة كلنا للوطن للعلى للعلم كما غرّدت على تويتر قائلة “هل أنا المشكلة الوحيدة التي يجب على الشرق الأوسط القلق بشأنها؟ ماذا عن انتخاب رئيس للجمهورية أو احتواء داعش”.

مايا خليفه تتوب

مايا خليفه تتوب

مايا خليفة هزت العالم العربي!نعم, مايا خليفة هزت العالم العربي بنشرها صوراً مخلة لا تمثل لبنان ولا العرب حيث تم تداول صور اللبنانية مايا خليفة “ميا خليفة” الشهيرة على مواقع اباحية ترد وتعلق على تويتر والفيس بوك بعد انتشار فضيحة صور وفيديوهات مايا خليفة الجنسية والتي أساءت للبنان بشكل مستهجن حيث ان بطلة الافلام الاباحية على موقع Pornhub , نتائج البحث في الدول العربية , خاصة بعد ان قام موقع بورن هوب ( Pornhub ) من نشر افلام وفيديوهاتها, حيث تصدرت نجمة الافلام الاباحية من اصل لبناني مايا خليفة نتائج عمليات البحث في قوقل Mia khalifa , حيث الفضول العربي والمحلي لمشاهدة افلام مايا خليفة بطلة موقع بورن هوب الشهير بنشر مقاطع وافلام الجنس الاباحية.

اترك رد