الرئيسية » أخبارنا الرياضية » مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 22/3/2015 والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 22/3/2015 والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 22/3/2015 والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 22/3/2015 والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة – مجلة تويكسات

أضاف بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية المزيد من الإثارة قبل مباراة القمة بين برشلونة وريال مدريد، عندما كشف أنه كان يفضل اللعب إلى جوار ليونيل ميسي وليس كريستيانو رونالدو.

ويعتقد بيليه الذي يملك في سجله 1281 هدفا أن اللاعب الأرجنتيني يلعب بشكل جماعي أفضل. وقال بيليه للصحفيين في لندن الجمعة 20 مارس/أذار “المقارنة بين رونالدو وميسي؟ السؤال صعب بسبب اختلاف نوعية لعب كل منهما”.

وأضاف “ميسي يلعب بشكل جماعي أفضل عن طريق صناعة اللعب وإرسال الكرات الحاسمة، لكن رونالدو يشبه بعض الشيء طريقة لعب البرازيلي رونالدو ويسجل أكثر” ،وتابع “لكن في فريقي سأختار ميسي.. هو يلعب الآن بشكل مختلف تماما عن رونالدو. رونالدو يلعب في المقدمة فقط”.

وسافر بيليه إلى إنكلترا لحضور مباراة مانشستر يونايتد في ضيافة ليفربول الأحد 22 مارس/أذار، في إطار حملة دعائية وقال إنه كان بوسع ميسي ورونالدو إحراز الأهداف بغزارة أكبر لو لعبا في عصره ،وأضاف “أعتقد أن اللاعب الجيد سيسجل الأهداف في أي عصر.. نجحت في النهاية في الوصول إلى 1000 هدف”.

وأثنى بيليه على نيمار زميل ميسي وقال عنه “الجميع في سانتوس كان يدعو أن يواصل نيمار مشواره منذ صغره. إنه يحتاج إلى مزيد من الخبرة لكنه يملك مستقبلا رائعا”.

توقيت مباراة برشلونة ويال مدريد يوم الأحد، فسيكون إبتداء من الساعة 20.00 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف توقيت لندن والمغرب، وإبتداء من الساعة العاشرة بتوقيت مصر المحلي، فما يخص توقيت مباراة الكلاسيكو .

في المملكة العربية السعودية وقطر، فسيكون إبتداء من الساعة 23.00 ليلا، فما القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو مباشرة ، حيث مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

الناقل الحصري لمباراة الكلاسيكو باللغة العربية، التي ستقوم بتغطية حصريا للمباراة من قلب الكامب نو، ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد مباشرة ، على قناة  bein sports hd13، بالإضافة إلى قناة bein sports hd 2.

فما يخص معلق مباراة برشلونة وريال مدريد فهو المعلق التونسي عصام الشولي على القناة الصوتية الأولي، بالإضافة إلى المعلق القطري يوسف سيف على القناة الصوتية الثانية، ونحن على موقعكم مجلة تويكسات سنتابع معكم أخبار مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية فتابعونا.

المصدر / متابعات

اترك رد